الأخبار

تتويج هلال القدس بطلاً لدوري المحترفين

30 نيسان / أبريل 2018. الساعة 08:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

هلال القدس تصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 48 نقطة
هلال القدس تصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 48 نقطة
تصغير الخط تكبير الخط

دورا - صفا

توج فريق هلال القدس مساء الاثنين بلقب دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، بعد فوزه على مضيفه شباب الظاهرية برباعية لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد دورا في مدينة الخليل جنوب الضفة، في المرحلة 22، والأخيرة من البطولة.

ورفع هلال القدس رصيده إلى 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط أمام أهلي الخليل الوصيف، والذي فاز على مؤسسة البيرة بثلاثية لهدف، في المقابل تجمد رصيد الظاهرية عند 26 نقطة بالمركز العاشر، وبقي رصيد البيرة 32 نقطة في المركز السادس.

وسجل رباعية الهلال، محمد درويش، ومحمد يامين، وعدي الدباغ، وتامر صيام في الدقائق 30، و45، و62، و75 على التوالي، فيما أحرز هدفي الظاهرية أحمد ماهر بالدقيقتين 32، 89 على الترتيب، علماً أن علي عدوي أهدر ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 44.

أما في اللقاء الثاني، فتقدم أهلي الخليل بهدف أول عن طريق عبد الله جابر، وقبل نهاية الشوط الأول عزز إسلام البطران تقدمه بالهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني، تعرض محمد صالح للطرد، ومع ذلك نجح محمد الجعبري في إضافة الهدف الثالث، وقبل نهاية المباراة بدقيقة قلص يزن أبو بكر النتيجة بهدف فريقه الوحيد.

وفي مباراة أخرى، اكتسح ترجي واد النيص ضيفه شباب الخليل برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الخضر في بيت لحم.

ورفع الترجي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الشباب عند 34 نقطة بالمركز الخامس.

وأحرز رباعية الترجي محمد نضال "هاتريك" بالدقائق 70، و86، 87 توالياً، وأضاف محمد زيدان أبو حماد الرابع في الدقيقة 49.

#دوري المحترفين #هلال القدس #شباب الظاهرية

م ح

الموضوع الســـابق

شباب خانيونس بطلاً لثنائية كرة القدم بقطاع غزة

الموضوع التـــالي

تأهل الصلاح و"العميد" والشاطئ لدور الثمانية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل