الأخبار

الدرجة الثالثة "غزة والشمال"

الوفاق يصعد للدرجة الثانية باكتساح الشمس

29 نيسان / أبريل 2018. الساعة 08:08 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الوفاق رفع رصيده إلى 19 نقطة
الوفاق رفع رصيده إلى 19 نقطة
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

صعد فريق الوفاق لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، بعد تصدره جدول ترتيب الدرجة الثالثة في فرع "غزة والشمال"، مع نهاية مبارياته في منافسات البطولة مساء الأحد، بالفوز على الشمس بثلاثية نظيفة، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل ثلاثية الوفاق محمد إسليم "هدفان" في الدقيقتين الثالثة، و38 من ركلة جزاء على التوالي، ليتوج هدافاً للبطولة برصيد 9 أهداف، فيما أحرز يحيى السرساوي الهدف الثالث بالدقيقة 91.

ورفع الوفاق رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول والصدارة، وتجمد رصيد الشمس عند 5 نقاط بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف الجزيرة.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هلال شبات للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمود عياد للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

كما فاز فلسطين على نظيره المغراقة برباعية دون مقابل، على ملعب الشهيد نماء (محمد أبو تريكة) شرق جباليا شمال القطاع.

وأحرز رباعية فلسطين أكرم الحديدي "هدفان" في الدقيقتين 18، و79 على الترتيب، وعبد الله نسمان "هدفان" بالدقيقتين 20، و55 توالياً، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب فلسطين نور الدين أبو شقفة في الدقيقة 82 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، رفع فلسطين رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد المغراقة عند 10 نقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف اليرموك.

وتولى قيادة المباراة تحكيمياً: هاي مسمح للساحة، وساعده رشيد حمدونة، وفراس الزعانين للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

الوسطى والجنوب

وفيما يتعلق بفرع "الوسطى والجنوب"، فاز المصدر على أهلي البريج بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون هدفي المصدر معتز القطراوي، وعلي العبيد بالدقيقتين 57، و74 على التوالي، وأحرز هدف أهلي البريج محمد الكرنز في الدقيقة 48.

ورفع المصدر رصيده إلى 10 نقاطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف الرباط، وتوقف رصيد أهلي البريج عند 8 نقاط بالمركز السادس.

وفي لقاء أخر، اكتسح الشافعي نظيره الترابط بخماسية مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع أيضاً.

وسجل خماسية الشافعي أسامة عبيد "هاتريك" بالدقائق السابعة، و51، و87 على الترتيب، وخالد أبو شمالة في الدقيقة الرابعة، وسليمان الفقعاوي بالدقيقة 45، أما هدف الترابط فأحرزه مروان أبو ظاهر في الدقيقة 57.

ورفع الشافعي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن، والأخير، وتجمد رصيد الترابط عند 9 نقاط بالمركز السادس.

مباراة الاثنين

وتختتم مباريات بطولة الكأس في قطاع غزة الاثنين، بالمباراة النهائية والتي تجمع شباب خانيونس بنظيره شباب رفح في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

#دوري الدرجة الثالثة #الوفاق #الشمس

م ح

الموضوع الســـابق

اتحاد القدم يختتم دورة المدربين للمستوى الثاني

الموضوع التـــالي

تعادل المكبر وطولكرم في مباراة عامرة بالأهداف

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل