الأخبار

اتحاد القدم يختتم دورة المدربين للمستوى الثاني

28 نيسان / أبريل 2018. الساعة 08:25 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

لقطة جماعية للمشاركين في الدورة
لقطة جماعية للمشاركين في الدورة
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

اختتم اتحاد كرة القدم في قطاع غزة دورة المدربين للمستوى الثاني "B"، والتي أشرف عليها الاتحاد الآسيوي للعبة مساء السبت، بحضور أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، ومحمد العمصي، وسعيد أبو سلطان، بجانب الأمين العام المساعد سامي أبو الحصين، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والمحاضر الأسيوي وليد فطافطة.

وشارك في الدورة التدريبية التي استمرت فعالياتها في الفترة ما بين السادس وحتى 26 أبريل الحالي 24 مدرباً، حيث أقيمت المحاضرات النظرية في قاعة نادي الهلال، فيما أقيمت التدريبات العملية على ملعب نادي غزة الرياضي شمال مدينة غزة.

ووجه نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم في كلمة له عبر الهاتف التحية لفطافطة، والمدربين المشاركين في الدورة، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

كما أشاد بالجهود الجبارة التي يبذلها عضو الاتحاد إسماعيل مطر، في متابعة وإنجاح الدورات التدريبية، وطالب المدربين بضرورة الاستفادة من الدورة التدريبية، ونقل خبراتهم وتجربتهم للأندية واللاعبين.

بدوره، أكد مطر أن اتحاد القدم يعمل بجهد كبير لإقامة الدورات التدريبية من أجل تطوير المدربين، ولعبة كرة القدم، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى إلى تطوير كافة عناصر المنظومة من حكام، ومدربين.

بدوره، أعرب هنية عن سعادته بتواجد فطافطة للإشراف على الدورة التدريبية كونه أول محاضر يصل غزة في عام 2002، ويعود إليه بدء الدورات التدريبية وكسر الحصار الرياضي عن قطاع غزة رياضياً.

وأكد هنية ثقته في نقل المدربين المشاركين في الدورة التدريبية خبراتهم للاعبين لتطوير كرة القدم الفلسطينية.

 من جهته، وجه فطافطة شكره لرئيس الاتحاد جبريل الرجوب، ونائبه أبو سليم، وأعضاء الاتحاد، وشكر كل من ساهم في إنجاح الدورة التدريبية، مشيداً بالمدربين المشاركين، وإصرارهم الكبير على التعلم.

وأكد أن إقامة الدورات التدريبية إنجاز كبير في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، مؤكداً قدرة المدرب الفلسطيني على الوصول إلى العالمية، إذا ما توفرت له الظروف المناسبة، والإمكانيات.

وتقدم المدرب مصطفي أبو عطوان في كلمة المدربين بالشكر لفطافطة، واتحاد القدم على إقامة الدورات التدريبية.

#اتحاد القدم #دورة مدربين #المستوى b

م ح

الموضوع الســـابق

صعود الشوكة للدرجة الثانية بعد فوزه على الرباط

الموضوع التـــالي

الوفاق يصعد للدرجة الثانية باكتساح الشمس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل