الأخبار

الدرجة الثالثة "الوسطى والجنوب"

صعود الشوكة للدرجة الثانية بعد فوزه على الرباط

28 نيسان / أبريل 2018. الساعة 07:39 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

صعد فريق الشوكة لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، بعد تصدره جدول ترتيب الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب"، مع نهاية مبارياته في منافسات البطولة مساء السبت، بالفوز على الرباط بهدفين لواحد، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل هدفي الشوكة ناجي النحال، ومحمود ضهير في الدقيقتين 48، و54 على التوالي، فيما أحرز هدف الرباط الوحيد خالد الصيداوي بالدقيقة 84 من ركلة جزاء.

ورفع الشوكة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأول والصدارة، وتجمد رصيد الرباط عند 10 نقاط بالمركز الثالث.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده أمجد لقان، وأحمد شبير للخطوط، ويوسف بركات رابعاً.

كما فاز شباب الزوايدة على شباب المغازي بثلاثية مقابل هدف واحد، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية الزوايدة ماجد بريك، وخالد الخوالدة، وعبد الرحمن صالح في الدقائق 50، و52، و91 على الترتيب، أما هدف المغازي فسجله محمد الحداد بالدقيقة 49، علماً أن الزوايدة أهدر ركلتي جزاء عبر مروان الترابين، وأحمد أبو زايد في الدقيقتين 21، و86 توالياً، تصدى لهما حارس مرمى المغازي أحمد السعدي ببراعة.

وبهذه النتيجة، رفع شباب الزوايدة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد شباب المغازي عند 5 نقاط بالمركز السابع، وقبل الأخير.

وتولى قيادة المباراة تحكيمياً: علاء أبو طه للساحة، وساعده محمد بدر، وأمجد العطار للخطوط، ويوسف قشطة رابعاً.

غزة والشمال

وفيما يتعلق بفرع "غزة والشمال"، فاز شباب الزيتون على حطين برباعية مقابل هدف واحد على ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وكان نصيب حمزة عزام ثلاثية "هاتريك" من أهداف شباب الزيتون، سجلها بالدقائق 49، و52، و57 على التوالي، وعبد الله نوفل في الدقيقة 65، ودون هدف حفظ ماء الوجه لحطين بلال جندية بالدقيقة 70، علماً أن علاء أبو مراحيل أهدر ركلة جزاء لشباب الزيتون في الدقيقة 45.

ورفع شباب الزيتون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وتوقف رصيد حطين عند صفر من النقاط بالمركز الثامن والأخير.

وفي لقاء أخر، اكتسح اليرموك نظيره الجزيرة بخماسية مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

ودون خماسية اليرموك أحمد الغزالي "هدفان" بالدقيقتين 11، و78 على الترتيب، وعلاء سلامة "هدفان" في الدقيقتين 44، و80 توالياً، وشادي أبو الخير بالدقيقة الخامسة، أما هدف الجزيرة فأحرزه ياسر البواب في الدقيقة 93.

ورفع اليرموك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام المغراقة، وتجمد رصيد الجزيرة عند 5 نقاط بالمركز السابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف الشمس.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات البطولة في فرع "غزة والشمال" الأحد، بمباراة الوفاق مع الشمس في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، وفلسطين مع المغراقة بملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

كما تختتم منافسات فرع "الوسطى والجنوب" بمباراة الترابط مع الشافعي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والمصدر مع أهلي البريج بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع أيضاً.

#دوري الدرجة الثالثة #الشوكة #الرباط

م ح

الموضوع الســـابق

الجمعية العمومية بنادي المشتل تنتخب مجلس إدارة جديد

الموضوع التـــالي

اتحاد القدم يختتم دورة المدربين للمستوى الثاني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل