الأخبار

"متمسكون بحق العودة وسنحققه بكل الإمكانيات"

السنوار: شعب يخرج بهذا الزخم جدير بالعودة

27 نيسان / أبريل 2018. الساعة 06:06 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

قال قائد حركة حماس في غزة يحيى السنوار مساء الجمعة إن خروج الجماهير الفلسطينية تأتي للتأكيد على حق العودة وتمسكنا به وسنسعى لتحقيقه بكل الإمكانيات.

وأضاف السنوار لدى وصوله إلى مخيم العودة شرق البريج وسط قطاع غزة إننا ماضون حتى تحقيق أهداف شعبنا وكسر الحصار.

وأثناء تفقده المصابين بالنقطة الطبية بمخيم العودة شرقي خانيونس قال السنوار إن: "شعبنا الفلسطيني يزيدنا في كل يوم ثقة بأن التحرير قاب قوسين أو أدنى".

وأضاف السنوار في مقابلة مع مراسل "صفا" أن "شعبًا جوّع وحوصر وقُهر 11 عامًا، ويخرج بهذا الزخم والعطاء هو شعب جدير بالعودة".

ووجه السنوار التحية إلى لطواقم الطبية والصحفية، وقال: "هؤلاء هم فرسان المعركة بجدارة ونحن فخورون بكم ويجب أن نقبل رأس كل واحد فيكم".

في السياق، قال الناطق باسم حماس فوزي برهوم في بيانٍ له إن جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق المتظاهرين الفلسطينيين زادت الشباب الثائر إصرارًا على مواجهة العدو وكسر الحصار.

ويشارك منذ الصباح آلاف المواطنين في الجمعة الرابعة لمسيرة العودة تحت شعار "جمعة الشهداء والأسرى"، فيما يواصل جيش الاحتلال استهداف المنديين العزل بصورة مباشرة ومتعمدة.

وتوافد عشرات آلاف المواطنين لمخيمات العودة المنصوبة في خمس مناطق بالقطاع، والتي تبعد نحو 500 متر عن السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة، لإقامة صلاة الجمعة ومجموعة فعاليات.

#مسيرة العودة #حماس #المقاومة #فلسطين

أ ك / م ت

الموضوع الســـابق

12 إصابة بمواجهات بالضفة الغربية

الموضوع التـــالي

هنية: مسيرة العودة أربكت الاحتلال وشعبنا لن يتراجع عنها


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل