الأخبار

سحب قرعة دوري كرة القدم الشاطئية بغزة

24 نيسان / أبريل 2018. الساعة 02:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

سحبت في مقر اتحاد كرة القدم بقطاع غزة قرعة دوري الكرة الشاطئية الثلاثاء، بحضور أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، ومحمد العمصي، وسعيد أبو سلطان، وبشير أبو النجا، والأمين العام المساعد سامي أبو الحصين، ورئيس مؤسسة أمواج "راعية البطولة" عبد السلام هنية، ومندوبي الأندية المشاركة.

وتنطلق البطولة يوم 29 أبريل الحالي، بمشاركة 12 فريقاً من أندية الدرجتين الممتازة، والأولى بملعب الشرطة على شاطئ بحر مدينة غزة.

وقال مطر بعد القرعة إن البطولة تعد الثالثة التي ينظمها اتحاد القدم على مستوى الكرة الشاطئية، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة.

وأضاف أن كرة القدم الشاطئية حققت إنجازات كبيرة على المستوى الآسيوي، متمنياً أن يتمكن المنتخب الوطني من المشاركة في البطولات الخارجية بعد انقطاع دام طويلاً.

وأكد أن اتحاد القدم يسعى من خلال البطولة لتشكيل منتخب قوي للكرة الشاطئية، مشيداً بجهود أعضاء لجنة الكرة الشاطئية في تطوير اللعبة.

من جهته، شكر هنية اتحاد القدم على إقامة بطولة الكرة الشاطئية للعام الثالث على التوالي، وقال: "نعمل على تحقيق أهدافنا الرياضية ودعم المزيد من الأنشطة للألعاب الرياضية المختلفة"، والعمل على تكريم الفرق الرياضية المشاركة في البطولات التي حملت اسم مسيرات العودة".

ويشرف على البطولة لجنة مكونة من عماد هاشم، وحمادة شبير، وصائب جندية، وعماد التتري، وعبد الحميد مهنا، وإبراهيم أبو العيش.

وقسمت الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، بواقع 3 فرق في كل مجموعة، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور التالي.

وجاءت المجموعات كالتالي:

 المجموعة الأولى: غزة الرياضي، وخدمات الشاطئ، وخدمات خانيونس.

 المجموعة الثانية: الجلاء، وشباب خانيونس، والمجمع الإسلامي.

المجموعة الثالثة: شباب جباليا، وخدمات النصيرات، وجمعية الصلاح.

المجموعة الرابعة: التفاح، والصداقة، وهلال غزة.

#دوري الشواطئ #قرعة #اتحاد القدم

م ح

الموضوع الســـابق

رئيس الاتحاد الآسيوي يبدأ زيارته لفلسطين

الموضوع التـــالي

التعادل يحسم مواجهة شباب الظاهرية وجبل المكبر

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل