الأخبار

الدرجة الثالثة "غزة والشمال"

الوفاق يضع قدماً في الدرجة الثانية

21 نيسان / أبريل 2018. الساعة 07:08 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

جانب من مباريات الدرجة الثالثة
جانب من مباريات الدرجة الثالثة
تصغير الخط تكبير الخط

جباليا - صفا

وضع فريق الوفاق قدماً في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء السبت على نظيره الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل اثنين في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، في افتتاح منافسات الأسبوع السادس وقبل الأخير من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال".

وسجل ثلاثية الوفاق بلال مقبل، ومحمد إسليم، وأحمد الكتناني في الدقائق العاشرة، و45، و92 على التوالي، أما هدفي الجزيرة فأحرزهما وعد أبو عمرو، وشريف جابر بالدقيقتين 66، 89 على الترتيب.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الوفاق إلى 16 نقطة في المركز الأول، وبفارق 3 نقاط أمام فلسطين، ليصبح بحاجة للتعادل فقط في الجولة الأخيرة، أو الخسارة مع عدم لحاق فلسطين به سواء بالنقاط، أو فارق الأهداف، وتجمد رصيد الجزيرة عند 5 نقاط بالمركز السادس.

بدوره، تفوق فلسطين على نظيره شباب الزيتون بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ليخرج الأخير من صراع الصعود للدرجة الثانية رسمياً.

ودون ثنائية فلسطين عمرو عطا الله، وعبد الله نسمان في الدقيقتين 15، و62 توالياً، أما هدف شباب الزيتون الوحيد فسجله محمود الخطيب بالدقيقة 18.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد فلسطين إلى 13 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد شباب الزيتون عند 12 من النقاط ليتراجع للمركز الثالث.

الوسطى والجنوب

وفي افتتاح مباريات نفس الجولة من فرع "الوسطى والجنوب"، فاز المصدر على شباب المغازي بهدفين نظيفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي اللقاء معتز القطراوي، وعلي العبيد في الدقيقتين 27، و32 على التوالي، ليرفع المصدر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، ويتجمد رصيد شباب المغازي عند 5 نقاط بالمركز السابع، وقبل الأخير.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الأسبوع السادس من فرع "الوسطى والجنوب" الأحد، بمباراة الشوكة مع الشافعي في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، وشباب الزوايدة مع الرباط بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والترابط مع أهلي البريج في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع أيضاً، أما في فرع "غزة والشمال" يتقابل المغراقة مع اليرموك بملعب التفاح شرق مدينة غزة، وحطين مع الشمس بملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

#دوري الدرجة الثالثة #الوفاق #الجزيرة

م ح

الموضوع الســـابق

أهلي الخليل يشدد الخناق على هلال القدس

الموضوع التـــالي

هلال القدس يلامس لقب دوري المحترفين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل