الأخبار

دوري المحترفين

أهلي الخليل يشدد الخناق على هلال القدس

21 نيسان / أبريل 2018. الساعة 12:26 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الخضر - صفا

شدد فريق أهلي الخليل الخناق على المتصدر هلال القدس، بعد الفوز مساء الجمعة على مضيفه شباب الخضر بثلاثية لهدف في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الخضر بمدينة بيت لحم، ضمن الجولة 20 من دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة.

وسجل أهداف الأهلي محمد، وسامح مراعبة، وخلدون الحلمان، وعزز الأخير صدارته لقائمة هدافي البطولة برصيد 17 هدفًا، فيما أحرز هدف الخضر إياد الاعسم، علماً أن زميله حازم الريخاوي أهدر ركلة جزاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أهلي الخليل إلى 39 نقطة، ليتساوى مع الهلال الذي يواجه السبت جاره جبل المكبر في "ديربي" مرتقب، فيما بقي رصيد الخضر عند 9 نقاط.

بدوره، استعاد شباب الخليل نغمة الانتصارات على حساب شباب السموع، بالفوز عليه بهدف نظيف، سجله محمد وحيد الكركي في الدقيقة 87، ليعود الفريق للمركز الثالث برصيد 34 نقطة، وبفارق الأهداف عن جبل المكبر، بينما توقف رصيد السموع عند 30 نقطة في المركز الخامس.

وعلى ملعب ماجد أسعد بالبيرة، حقق فريق مؤسسة البيرة فوزًا على ضيفه شباب الظاهرية بهدفين لواحد، ليبقي سادساً برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد الظاهرية عند 25 نقطة في المركز السابع.

وتقدم البيرة بهدف أول لمحمد عصفور بالدقيقة 20، لكن شباب الظاهرية رد بعدها بـ 5 دقائق عبر هدافه علي نعمة، وفي الشوط الثاني اقتنص حسام زيادة هدف الفوز للبيرة.

#دوري المحترفين #أهلي الخليل #هلال القدس

م ح

الموضوع الســـابق

الأزهر بطلاً لبطولة العودة للعاملين بجامعات غزة

الموضوع التـــالي

الوفاق يضع قدماً في الدرجة الثانية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل