الأخبار

الأزهر بطلاً لبطولة العودة للعاملين بجامعات غزة

20 نيسان / أبريل 2018. الساعة 05:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

توج فريق نقابة العاملين في جامعة الأزهر بغزة مساء الخميس بلقب بطولة العودة الرياضية لخماسيات كرة القدم، والتي نظمتها النقابة في ملعب زهوة عرفات بنادي المشتل غرب مدينة غزة، بمشاركة 8 جامعات وكليات من قطاع غزة.

وحضر المباراة رئيس جامعة الأزهر عبد الخالق الفرا، ورئيس الكلية الجامعية رفعت رستم، ورئيس نقابة العاملين في جامعة الأزهر أحمد التبان، وعميد كلية الشريعة في جامعة الأزهر محمد نجم، وعميد كلية الآداب منصور اللوح، وعميد شؤون الطلبة مدحت سعد الله، ومنسق اللجنة الرياضية القائمة على الفعالية خالد عبيد، ورئيس قسم الأنشطة اللامنهجية خالد أبو عمرة، ورئيس القسم الرياضي بالجامعة الإسلامية مؤمن العزازي، ورئيس القسم الرياضي بالكلية الجامعية إسلام رزقة، وممثل شركة جوال سيف عبد العزيز.

وفاز الأزهر باللقب بعد تفوقه في النهائي على نظيره الكلية الجامعية بركلات الترجيح (3/1)، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي من عمر اللقاء.

وكان اللاعب سامي الداعور كلمة السر في اللقاء، حيث افتتح التسجيل للكلية بالخطأ في مرمى فريقه بالشوط الثاني من المباراة، قبل أن يعدل الكفة للأزهر قبل نهاية الوقت الأصلي بقليل.

وفي ركلات الترجيح، سجل للأزهر سامي الداعور، ومحمد مقداد، وخالد أبو عمرة، فيما سجل للكلية معتصم صلاح، وأهدر عمر الجعيدي.

وفي الجوائز الفردية، فاز إبراهيم أبو زيد من جامعة الأزهر بلقب الهداف برصيد 6 أهداف، أما جائزة أفضل حارس فكانت من نصيب عبد الرحمن حمد حارس الكلية الجامعية.

#بطولة العودة #جامعة الأزهر #الكلية الجامعية

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس وثقافي طولكرم إلى نهائي كأس الضفة

الموضوع التـــالي

أهلي الخليل يشدد الخناق على هلال القدس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل