الأخبار

خبير بالشأن الإسرائيلي يحذر من تداول الفيديوهات الدعائية للاحتلال

17 نيسان / أبريل 2018. الساعة 08:37 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حذر خبير في الشأن الإسرائيلي اليوم الثلاثاء من خطورة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات الدعائية للاحتلال وتجاهلها، منبها إلى أنه "خدمة مجانية للصهاينة".

وقال الخبير صالح النعامي في منشور على حسابه في فيسبوك للنشطاء: "ليس من حكمة ولا المسؤولية في شيء أن نعرض مناشط الدعاية الصهيونية على صفحاتنا وحساباتنا على مواقع التواصل حتى ولو من باب لفت النظر إلى هذه الملاحظة أو تلك".

وأضاف "كثير من متابعيك لم يعرفوا عن هذه الدعاية ولم يسمعوا بها فتقوم-هداك الله-بإيصالها لهم وتسهم من حيث لا تدري في خدمة هذه الدعاية وأنت تظن أنك تقاومها".

وشدد النعامي على ضرورة عدم ترديد ما يصدر عن المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي أو خارجية الاحتلال أو منسق حكومة الاحتلال في الأراضي المحتلة، فهذه خدمة مجانية للصهاينة"، داعيًا إلى تجاهلها.

وينشط في الآونة الأخيرة متحدثو الاحتلال والصفحات التابعة للدبلوماسية الإسرائيلية بفيديوهات تستهدف المقاومة الفلسطينية وقادتها، وحراك العودة الجاري في قطاع غزة.

وخرج العديد من كبار مسؤولي دولة الاحتلال بفيديوهات ومنشورات باللغة العربية تحذر الفلسطينيين من استمرار فعاليات مسيرة العودة الكبرى التي انطلقت قبل نحو أربعة أسابيع.

#مسيرة العودة # قطاع غزة # المقاومة # الجيش الإسرائيلي

ا م / م ت

الموضوع الســـابق

مدفعية الاحتلال تقصف نقطة رصد للمقاومة شرق غزة

الموضوع التـــالي

الاحتلال يُقلص اشتراكه بمناورات بأمريكا لتوتر الجبهة الشمالية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل