القسام: حجيلة استشهد أثناء التصدي لطائرات الاحتلال

شهيد وجريح بغارات إسرائيلية على قطاع غزة

غزة - صفا

استشهد مواطن وأصيب آخر، فجر الخميس، جراء قصف طائرة استطلاع إسرائيلية نقطة للمقاومة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأفاد مدير الاستقبال والطوارئ بمجمع الشفاء الطبي أيمن السحباني لمراسل (صفا) باستشهاد الشاب محمد أحمد حجيلة (٣١عاًما)، وإصابة آخر بجراح خطيرة.

وأغارت طائرات الاحتلال قبل ذلك على موقع للمقاومة وسط قطاع غزة.

وقال مراسلنا إن طائرات الاحتلال قصفت موقع أبو جراد العسكري التابع لكتائب القسام جنوب مدينة غزة بصاروخين "f16"  و3 صواريخ من طائرة استطلاع، فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات.

وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن الشهيد حجيلة استشهد أثناء تصديه لطائرات الاحتلال المغيرة على غزة فجر اليوم.

وأفادت الكتائب في نعي عاجل نشرته على موقعها الإلكتروني صباح اليوم، بأن حجيلة (٣١عامًا) من حي الشجاعية ارتقى إثر قصف إسرائيلي لمجموعة من المجاهدين بعد تصديهم لطائرات الاحتلال المغيرة على غزة فجرًا.

وتعقيبا على القصف، قال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع إن التصعيد الإسرائيلي واستهداف مواقع المقاومة يعبر عن إفلاس الاحتلال وفشله أمام إرادة شعبنا في استمرار مسيرة العودة الكبرى.

وأضاف القانوع في بيان وصل "صفا" نسخة عنه، أن: "الاحتلال يتحمل نتائج هذا التصعيد ولن ينجح في تحقيق أهدافه في إرهاب شعبنا أو خمد حراكهم السلمي المتزايد".

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة