الأخبار

دوري أبطال أوروبا

برشلونة يحرق روما بالنيران الصديقة وليفربول يكتسح السيتي

05 نيسان / أبريل 2018. الساعة 12:00 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

برشلونة - صفا

أكرم فريق برشلونة الإسباني ضيفه روما الإيطالي، وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم برشلونة بثلاثية سجلها دانيلي دي روسي، وكوستاس مانولاس ثنائي روما بالخطأ في مرمى فريقيهما، وجيرارد بيكيه في الدقائق 38، و55، و59 على التوالي، وضيق إيدين دجيكو الفارق بالدقيقة 80، واختتم لويس سواريز أهداف اللقاء في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز الكبير، وضع "البلوجرانا" قدمه الأولى في الدور قبل النهائي، بينما تبقى مهمة روما صعبة في تعويض الخسارة عندما يلتقي الفريقان الأسبوع المقبل في "الأولمبيكو".

بدوره، حقّق ليفربول الإنجليزي فوزاً كاسحاً على ضيفه ومواطنه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة على ملعب "أنفيلد".

وأحرز أهداف ليفربول كل من محمد صلاح بالدقيقة 12، وأليكس أوكسليد-تشامبرلين في الدقيقة 21، وساديو ماني بالدقيقة 31، وسيلتقي الفريقان مجدداً بمباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "الاتحاد".

وعاد الدولي الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين إلى تشكيلة ليفربول الأساسية على حساب الهولندي جورجينو فينالدوم، فيما حل المدافع الكرواتي ديان لوفرين مكان المصاب الكاميروني جويل ماتيب.

أما تشكيلة مانشستر سيتي، فشهدت تعديلاً وحيداً تمثّل في جلوس الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج على مقاعد البدلاء، من أجل إشراك لاعب رابع في وسط الملعب هو الألماني إلكاي جوندوجان.

#دوري أبطال أوروبا #برشلونة #روما

م ح

الموضوع الســـابق

ميلان يتعادل بـ "ديربي" الغضب ويبتعد عن الصراع الأوروبي

الموضوع التـــالي

كلوب يكشف حديثه مع صلاح بعد إصابته

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل