الأخبار

اعتقالات ومداهمات بشعفاط وعناتا بالقدس لليوم الثاني

22 آذار / مارس 2018. الساعة 09:12 بتوقيت القــدس.

أخبار » قدس

تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلة - صفا

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي لليوم الثاني على التوالي حملة اعتقالات في مخيم شعفاط وضاحية السلام وبلدة عناتا شمال شرق مدينة القدس المحتلة، طالت 17 مواطنًا.

وذكر الناطق بلسان حركة فتح في المخيم ثائر فسفوس أن قوة عسكرية إسرائيلية كبيرة اقتحمت شعفاط من عدة مداخل وانتشرت بحي رأس خميس وشحادة وضاحية السلام وعناتا، مستعينين بمروحية حلقت لعدة ساعات طيلة فترة الاقتحام.

وأشار إلى أن القوة المقتحمة اعتقلت نحو ١٧ مواطنًا من المناطق الثلاثة وأغلبيتهم من الشباب، عرف من بينهم المقدسي إبراهيم جميل علقم، ونجليه محمود وجميل.

فيما قال مراسل وكالة "صفا" إن جنود الاحتلال داهموا مخازن تعود للشاب أدهم الهندي، تحوي معدات وأدوات للأفراح، وقاموا بتفتيشها وتدمير معظم محتوياتها.

كما لفت إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عند المدخل الرئيس للمخيم، بينما داهمت المنازل برفقة الكلاب البوليسية.

وبين أن من بين المعتقلين: محمود وجميل وإبراهيم علقم، رعد الطويل، سماح ابو زايد، منتصر الرشق، إياد زيادة، امين زيادة، خليل زيادة، مصطفى فلفل البياع، معاذ فلفل البياع، ضرار مصلح محمد علي، يوسف مصلح محمد علي، احمد مصلح محمد علي، أحمد السلايمة من ضاحية السلام، اياد هيكل العمواسي من عناتا.

وتواصل قوات الاحتلال حملة الاعتقالات والمداهمات لمنازل في مخيم شعفاط وحيي رأس خميس وشحادة وضاحية السلام وعناتا لليوم الثاني على التوالي، إذ اعتقلت أمس ٢٠ شابًا بينهم ٣ أطفال.

#اعتقالات #القدس #قوات الاحتلال #مداهمات

م ق/ د م/

الموضوع الســـابق

الاحتلال يبعد حارسًا عن الأقصى 15 يومًا

الموضوع التـــالي

الاحتلال يحكم على فتى مقدسي بالسجن 26 شهرًا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل