الأخبار

الوطني يختتم معسكر الطائف استعدادًا لودية البحرين

19 آذار / مارس 2018. الساعة 01:31 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الطائف - صفا

اختتم المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مساء الأحد معسكره التدريبي المغلق في مدينة الطائف بالسعودية، والذي استمر لأكثر من  أسبوعين.

وخاض المنتخب الوطني مرانه الأخير في الطائف، حيث سيتوجه المنتخب الاثنين إلى العاصمة البحرينية المنامة، للاستعداد لملاقاة البحرين وديًا يوم الخميس المقبل.

وتأتي المباراة الودية في إطار التحضير النهائي لمباراة عُمان الرسمية، في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس آسيا بالإمارات 2019، والتي ضمن المنتخب الوطني التأهل للنهائيات فيها رفقة عُمان للمرة الثانية في تاريخه.

وأنهى المنتخب الوطني مرحلتي الإعداد في كل من الجزائر، والسعودية، وسيكون لقاء البحرين الودي المحطة الأخيرة قبل السفر إلى مسقط.

ويتطلع المنتخب الوطني للحفاظ على صدارة المجموعة الآسيوية الأولى التي يعتلي صدارتها برصيد 15 نقطة، على اعتبار أن ذلك سيساهم في المزيد من التقدم في التصنيفين الآسيوي، والدولي، حيث يحتل المنتخب حاليًا المركز 73 عالميًا.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين توفيق علي، وخلدون الحلمان، ومصعب البطاط، وأحمد ماهر، وإسلام البطران، وعبد اللطيف البهداري، وفادي سلبيس، وأيمن خربط، ومحمد درويش، وسامح مراعبة، وحسام زيادة، وثائر الجبور، وتامر صيام، وليث، وعدي خروب، ومحمد يامين، وغانم محاجنة، ورامي حمادة، ومحمد صالح، ومهند فنون، وتامر صلاح، وعبد الله جابر، وشادي شعبان، وجوناثان سورية.

#منتخب فلسطين #معسكر الطائف #البحرين

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل "العميد" و"الثوار" في دوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

سحب قرعة كأس كرة القدم في قطاع غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل