الأخبار

تعادل "العميد" و"الثوار" في دوري غزة الممتاز

18 آذار / مارس 2018. الساعة 06:14 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل فريق غزة الرياضي "العميد" مع ضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بهدف لمثله مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وتقدم "الثوار" عبر محمد الملفوح في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل "العميد" عن طريق حامد حمدان بالدقيقة 44، ليرفع غزة الرياضي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة خلف اتحاد الشجاعية، وأمام شباب جباليا بالذات.

وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وإياد أبو عبيد للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

 

تمسك بالأمل

وفي افتتاح نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، حقق الزيتون فوزاً هاماً على ضيفه الجلاء بثلاثية مقابل هدف، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل ثلاثية الزيتون قاسم صافي في الدقيقة 45، ومصطفى أبو عميرة بالدقيقة 47، وطارق مسعود في الدقيقة 59، وأحرز هدف الجلاء الوحيد مازن المدهون بالدقيقة 51، علماً أن زميله بلال النجار أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 87.

ورفع الزيتون رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث "مؤقتاً"، وبقي رصيد الجلاء 27 نقطة بالمركز الثامن "مؤقتاً".

الثالثة

ولحساب مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، فاز الوفاق على شباب الزيتون بثلاثية لهدف، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية الوفاق أحمد الكتناني، وبلال مقبل، ومحمد إسليم بالدقائق 15، و56، و93 على التوالي، أما هدف شباب الزيتون الوحيد فسجله خليل حميد في الدقيقة 45.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 21 في الدرجة الأولى الاثنين، بلقاء التفاح مع خدمات النصيرات على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، وخدمات المغازي مع بيت حانون الأهلي على ملعب الدرة وسط القطاع، وجمعية الصلاح مع خدمات خانيونس على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع أيضاً، والمجمع الإسلامي مع خدمات دير البلح على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وبيت لاهيا مع خدمات البريج على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

كما يختتم الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة في فرع غزة والشمال" بمباراة المغراقة مع حطين في ملعب نماء شمال القطاع.

#دوري غزة الممتاز #غزة الرياضي #شباب جباليا

م ح

الموضوع الســـابق

انتصارات للمصدر وشباب الزوايدة وفلسطين بالدرجة الثالثة

الموضوع التـــالي

الوطني يختتم معسكر الطائف استعدادًا لودية البحرين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل