الأخبار

تكريم 162 معلمًا وموظفًا أحيلوا للتقاعد المبكر بالقطاع

15 آذار / مارس 2018. الساعة 06:20 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تكريم 162 معلماً وموظفاً أحيلوا إلى التقاعد المبكر
تكريم 162 معلماً وموظفاً أحيلوا إلى التقاعد المبكر
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

كرمت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس 162 معلما وموظفا أحيلوا للتقاعد المبكر في قطاع غزة، حيث كان هؤلاء تقدموا بطلبات في ذلك.

وأثنى وكيل وزارة التربية والتعليم العالي زياد ثابت على المعلمين الذين تقدموا بطلباتهم للتقاعد المبكر بسبب الظروف التي يعاني منها الموظفون في قطاع غزة بعد الخصومات التي طالت رواتبهم خلال الأشهر الماضية.

وقال: "نودع اليوم ثلة من المعلمين الأكفاء في مختلف التخصصات العلمية رغم أن الميدان التربوي في أشد الحاجة إليهم، وكنا نأمل أن نكرمهم لا نودعهم".

وأضاف "هذا اليوم خسرنا فيه عدداً كبيراً من المعلمين في ظل الظروف القاسية التي يمر بها قطاع غزة الحبيب من حصار وتجويع طال كل مكونات المجتمع، ولولا هذه العقوبات المفروضة على القطاع والتي طالت رواتب المعلمين لما اضطر المعلمون إلى التقاعد، فهؤلاء المعلمين يستحقون منا كل الشكر والتقدير".

وأشاد ثابت بجميع الموظفين والمعلمين المتقاعدين، مؤكداً أنهم يتقاعدون اليوم وهم في أوج عطائهم وخدمه وطنهم وأبنائهم.

وتمنى لو أن حقوق هؤلاء الموظفين أعيدت لهم واستلموا رواتبهم كاملة تقديرًا لهم ولسنوات الخدمة التي قضوها في خدمة العلم والتعليم.

وحضر الحفل مدير تعليم غرب غزة عبد القادر أبو علي، والنائبين الفني والإداري للمديرية أسامة الهباش، وعوني الكريري، ونائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة معتصم الميناوي.

بدوره قدم أبو علي الشكر لجميع الحضور كما أثنى على المتقاعدين متمنياً التوفيق لهم في حياتهم.

وفي كلمة له نيابة عن المتقاعدين أكد الكريري مدير الدائرة الإدارية بالمديرية أن قرار التقاعد كان صعباً لكن في النهاية سنبقى الأوفياء للتعليم ولن ندخر أي جهد في خدمة العملية التعليمية.

وفي نهاية الحفل الذي شهد عدة فقرات فنية تم تكريم المعلمين المتقاعدين ومنحهم الدروع التكريمية.

#تقاعد

م ت / ع ق

الموضوع الســـابق

المشرفة أماني أبو خليل تحصل على جائزة المنسق المبدع

الموضوع التـــالي

الكتلة الإسلامية تكرم طلبة الامتياز بجامعات الأقصى والأزهر وغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل