الأخبار

الإفراج عن شابين وقاصرين من العيسوية

14 آذار / مارس 2018. الساعة 07:19 بتوقيت القــدس.

أخبار » قدس

تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلة - صفا

أفرجت إدارة سجن ريمون الصحراوي الإسرائيلي عن الأسير المقدسي سفيان ناصر محمود من قرية العيسوية بمدينة القدس المحتلة، بعد أن قضى مدة محكوميته البالغة 9 شهور.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير سفيان محمود، عقب الإفراج عنه ووصوله القرية، ووجهوا لعائلته تهديدات بإعادة إعتقاله في حال نظموا أي مظاهر احتفالية أو أطلقوا مفرقعات بمناسبة الإفراج عنه.

كما أفرج عن الأسير محمد داوود ناصر من قرية العيسوية بشرط دفع كفالة مالية ومنعه من الحديث مع آخرين لمدة 60 يومًا.

وذكرت عائلته أن محكمة الصلح غرب القدس قضت بالإفراج عنه، بشرط دفع كفالة قيمتها 1500 شيكلا، ومنع من الحديث مع المعتقلين على نفس القضية لمدة 60 يوما. علما أنه موقوف منذ نحو شهر.

كما أخلت شرطة الاحتلال مساء أمس سبيل قاصرين ومقدسية من قرية العيسوية، بعد إحتجازهم لساعات طويلة في مركز شرطة صلاح الدين بالقدس، دون شروط.

في حين مددت توقيف القاصر نايف عبيد حتى يوم الخميس المقبل وأخلت سبيل والدته، وعبيد من ضمن القاصرين الذين أعتقلوا فجر اليوم من منازلهم بعد تفتشيها في قرية العيسوية.

وفتشت قوات الاحتلال أيضًا منزل محمود فايز محمود وفتشته، وسلمت عائلته استدعاء لنجلها نصر الله، الذي سلم نفسه لمركز شرطة عوز، ومددت توقيفه حتى يوم الخميس المقبل.

وكانت قوات الاحتلال داهمت منازل أمس في العيسوية، واعتقلت كل من نايف عبيد ووالدته، نادر محيسن، سعدي وسام الرجبي، محمد غزاونة، يوسف درويش.
 

د م

الموضوع الســـابق

هدم 5 آلاف منزل بالقدس منذ 1967

الموضوع التـــالي

تنظيم عرس شعبي وعرض للزي الفلسطيني بالقدس المحتلة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل