الأخبار

دوري أبطال أوروبا

بن يدر يفجر المفاجأة ويقتل أحلام مانشستر يونايتد

14 آذار / مارس 2018. الساعة 12:07 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

مانشستر - صفا

قاد المهاجم البديل وسام بن يدر فريقه إشبيلية الإسباني لتفجير مفاجأة كبرى، بالفوز على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين لواحد مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد" في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وودّع اليونايتد المسابقة بعدما انتهت المباراة الأولى على ملعب "سانشيز بيزخوان" بالتعادل السلبي قبل ثلاثة أسابيع.

وأحرز بن يدر هدفي فريقه بعد نزوله بديلاً في الشوط الثاني بالدقيقتين 74، و78 على التوالي، فيما سجل روميلو لوكاكو هدف اليونايتد الوحيد في الدقيقة 84.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد تغييرات عديدة، فغاب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا رغم جاهزيّته، وشارك بدلاً منه مروان فيلايني، فيما جلس الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي على مقاعد البدلاء، ليشارك جيسي لينجارد في دور لاعب الوسط الهجومي، وحافظ الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد على مقعده في التشكيلة الأساسية، فيما تواجد الفرنسي أنتوني مارسيال على الدكة.

في الجهة المقابلة، لم تشهد تشكيلة إشبيلية أي مفاجآت، حيث قام الكولومبي لويس موريل بدور المهاجم الصريح، ومن حوله خواكين كوريا، وبابلو سارابيا، وغاب المخضرم خيسوس نافاس للإصابة، ولعب مكانه الدنماركي سيمون كاير.

تأهل روما

بدوره، نجح المهاجم البوسني إيدين دجيكو في قيادة روما الإيطالي إلى التأهل لربع النهائي، بالفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف نظيف على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما.

وجاء الهدف الذي سجله دجيكو بالدقيقة 52، ليمنح فريقه التأهل، رغم خسارته ذهابًا بهدفين لواحد، لكنه تأهل بفضل الهدف الذي سجله خارج الأرض، بعدما تعادلا في مجموع المباراتين بهدفين لمثلهما.

#دوري أبطال أوروبا #مانشستر يونايتد #إشبيلية #وسام بن يدر

م ح

الموضوع الســـابق

سيلفا يمضي بمانشستر سيتي قدماً نحو اللقب

الموضوع التـــالي

رابطة "الليجا" ترفض إدانة رونالدو

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل