الأخبار

وضع حجر الأساس لمدرسة للصم برام الله

13 آذار / مارس 2018. الساعة 06:37 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

وضعت بلدية رام الله وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ووزارة التربية والتعليم، الثلاثاء، حجر الأساس لبناء مدرسة جمعية الهلال الأحمر الثانوية الخاصة بالصم، بعد أن وقّع الطرفان اتفاقية إنشاء المدرسة على قطعة الأرض التي تقدمت بها البلدية في خربة البلد.

ووقـّع الاتفاقية كل من رئيس بلدية رام الله موسى حديد، ورئيس جمعية الهلال الأحمر يونس الخطيب، بحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ووزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم.

وأكدت غنام ضرورة تكامل الجهود ما بين كافة المؤسسات للاستمرار بدعم فئة ذوي الإعاقة، مؤكدةً أن هذه الفئة تشكل مكوناً أساسياً من مكونات المجتمع الفلسطيني.

وشددت على مساندة المحافظة لكافة الجهود المبذولة لتعزيز دور ذوي الإعاقة ودمجهم بالعملية التعليمية في ظل بيئة مناسبة تضمن إبراز مواهبهم وتشجيعهم على تحقيق الإبداع والتميز.

بدوره، أكد صيدم اهتمام ورعاية الوزارة لفئة ذوي الإعاقة وتمكينهم من الاندماج بالعملية التعليمية، وتقديم أفضل الخدمات التعليمية النوعية لهم، مشددا على عمق الشراكة مع جمعية الهلال الأحمر وبلدية رام الله من خلال تنفيذ عديد البرامج المشتركة التي تخدم الطلبة ذوي الإعاقة.

#تعليم # مدرسة

أ ك / م ت

الموضوع الســـابق

لجنة التكافل: ٣٠ ألف قسيمة شرائية للأسر الفقيرة بغزة

الموضوع التـــالي

الشرطة تضبط وتتلف 800 مركبة غير قانونية بالضفة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل