الأخبار

وفاة القيادي في حماس عبد الحافظ غيظان في رام الله

12 آذار / مارس 2018. الساعة 12:49 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

الضفة الغربية - صفا

توفي صباح اليوم القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة غرب رام الله الشيخ عبد الحافظ غيظان من بلدة قبيا، متأثرا بإصابة تعرض لها إثر قيامه بواجبه الديني والأخلاقي في إصلاح ذات البين عقب شجار وقع بين عائلتين في البلدة.

ويعد الشيخ عبد الحافظ (أبو مصعب) أحد أبرز قادة حماس ورجالات الإصلاح في المنطقة الغربية لمحافظة رام الله، وله فضل كبير في تربية الكثير من الأجيال، وعمل مدرسا في كثير من مدارس منطقة غرب رام الله، وعرف بأخلاقه النبيلة ومحبة الناس له.

وتعرض الشيخ غيظان خلال حياته التي قضاها في الدعوة والجهاد والتعليم؛ لعدة اعتقالات لدى الاحتلال قضى خلالها بضع سنوات كان غالبها في الاعتقال الإداري، كما ترأس مجلس قروي قبيا لسنوات، وحصل على درجة الدكتوراة في التخطيط الاستراتيجي.

ونعت حركة حماس الشيخ المربي (أبو مصعب) وقالت إن سطر سجلًا حافلًا من التربية والعطاء والإصلاح، وكان علما من أعلام الحركة في محافظة رام الله، وقضى حياته داعيا ومربيا في خدمة دينه وقضيته.
وسألت المولى عز وجل أن يتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن يسكنه الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهله وذويه وشعبنا الفلسطيني جميل الصبر والسلوان.

#وفاة

ع ق

الموضوع الســـابق

بدء التوقيت الصيفي السبت 24 مارس

الموضوع التـــالي

التشريعي يستقبل عائلة المغدور "مصلح"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل