الأخبار

إفادات لأسرى بتعرضهم للضرب أثناء اعتقالهم

11 آذار / مارس 2018. الساعة 01:26 بتوقيت القــدس.

أخبار » أسرى

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أكد نادي الأسير الفلسطيني يوم الأحد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت بالضرب على ثلاثة معتقلين أحدهم قاصر، أثناء اعتقالهم في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت المحامية جاكلين فرارجة خلال زيارتها للمعتقل حسن خالد صلاح (17 عاما) من بيت لحم في مجمع "عتصيون" الاحتلالي، إن علامات الضرب واضحة على وجه صلاح تحديدا أسفل عينه اليمنى.

وذكرت أن الأسير صلاح أفاد بأن "مجموعة من جنود الاحتلال خرجوا من سيارتهم العسكرية وتوجهوا نحوه وطرحوه أرضاً خلال تواجده في أحد شوارع بلدة الخضر، وقاموا بضربه في أنحاء متفرقة من جسده، وأنه لا يزال يعاني من أوجاع.

بدوره، قال المعتقل أحمد محمود العمور (22 عاما) من بيت لحم: "إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل عائلته منتصف الليل، وأثناء عملية اعتقاله اعتدوا عليه بالضرب، ونقل لاحقًا إلى معسكر لجيش الاحتلال قرب بيت لحم ثم إلى معتقل "عوفر".

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من العمور وصلاح بتاريخ السابع من مارس الجاري، وحققت معهما حول تُهم تتعلق برشق الحجارة وإلقاء الزجاجات الحارقة.

من جهته، ذكر الأسير لؤي المنسي الموجود في معتقل "عوفر" أن المعتقل أحمد عريقات من أبو ديس، تعرض للضرب المبرح أثناء عملية اعتقاله في فبراير المنصرم، وفور وصوله إلى معتقل "عوفر"، جرى نقله إلى مستشفى "هداسا".

#اعتداءات على الأسرى # أسرى # سجون الاحتلال # اعتقالات

ر ب/ أ ج

الموضوع الســـابق

المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ 25

الموضوع التـــالي

صيدم: 340 طالبًا جامعيًا في سجون الاحتلال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل