الأخبار

دوري الدرجة الأولى

بيت حانون يقترب من الصعود والجلاء يؤمن البقاء

10 آذار / مارس 2018. الساعة 07:09 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

حقق فريق بيت حانون الأهلي فوزاً هاماً على مضيفه خدمات البريج بهدف نظيف مساء السبت في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع 20 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد مهند أبو زيد في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ليرفع رصيد "الحوانين" إلى 35 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد البريج عند 30 نقطة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الزيتون.

وبنفس النتيجة، فاز الجلاء على المجمع الإسلامي في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، حيث سجل الهدف اللاعب محمد النونو بالدقيقة 16، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب المجمع أحمد إسليم في الدقيقة 90 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الجلاء رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات دير البلح، ليؤمن الجلاء بقاءه رسمياً في الدرجة الأولى، أما المجمع فتجمد رصيده عند 20 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

تعادل بلا طعم

وتعادل الزيتون مع ضيفه بيت لاهيا بدون أهداف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ليرتفع رصيد الأول إلى 30 نقطة بالمركز الرابع، ويصل رصيد الثاني إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات خانيونس.

مباريات الأحد

وتختتم منافسات الأسبوع 20 من البطولة الأحد، بلقاء خدمات النصيرات مع خدمات دير البلح على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وخدمات خانيونس مع خدمات المغازي في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الأسبوع 18 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل جماعي رفح مع جاره الاستقلال في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #بيت حانون الأهلي #الجلاء

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل شباب خانيونس يؤجل حسم لقب الدوري

الموضوع التـــالي

الحمد الله يستقبل رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل