الأخبار

ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم

07 آذار / مارس 2018. الساعة 08:00 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء صافيًا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الخميس حارًا وجافًا ومغبرًا أحيانًا، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10-12 درجة مئوية.

وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الجمعة يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت المقبل فيكون غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

د م

الموضوع الســـابق

صيدم يبحث مشروع "المدارس بيئة آمنة"

الموضوع التـــالي

2100 معتمر يغادرون الضفة اليوم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل