الأخبار

صيدم يبحث مشروع "المدارس بيئة آمنة"

06 آذار / مارس 2018. الساعة 08:26 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم اليوم الثلاثاء مع وفد من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال- فلسطين ومؤسسة إنقاذ الطفل متابعة سير العمل في مشروع "المدارس بيئة آمنة"، الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع الحركة العالمية وبدعم من "إنقاذ الطفل".

جاء ذلك خلال لقائه في مقر الوزارة بمدينة رام الله، مدير عام الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال خالد قزمار، والمديرة الإقليمية لـ "إنقاذ الطفل" جينيفر مورهيد والوفد المرافق.

وأكد صيدم الجهود التي تبذلها الوزارة وشراكتها مع المؤسسات ذات العلاقة لتوفير الحماية الكاملة للأطفال والطلبة الفلسطينيين، مشددا على العلاقة الوثيقة مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ومؤسسة إنقاذ الطفل، والعلاقة مع "مؤسسة مساءلة العنف ضد الأطفال" لحماية الطلبة والأطفال من العنف، خاصةً في ظل ممارسات الاحتلال العدوانية التي تطال أبناء الأسرة التربوية وقطاع التعليم برمته.

وأشار إلى عمل الوزارة الدؤوب بتواصلها مع كافة المؤسسات الحقوقية والقانونية والإعلامية المحلية والدولية لحماية الأطفال والطلبة في ظل استهدافهم الواضح والمباشر من قبل الاحتلال، مستشهداً بحالة الطالب محمد التميمي الذي أصابه الاحتلال إصابة قاتلة ومن ثم اعتقله للمرة الثانية، وأيضاً اعتقال الطالبة عهد التميمي وغيرها الكثير من الطلبة، وممارسة أبشع أصناف التعذيب والقمع بحقهم.

#تعليم # مدارس # صبري صيدم

أ ك / م ت

الموضوع الســـابق

كتلة الصحفي الفلسطيني تعقد مؤتمرها الأول لصحفيي جنوب غزة

الموضوع التـــالي

ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل