الأخبار

العمادي يوزع منحة "تميم" لدعم الطلبة بجامعة الأقصى

26 شباط / فبراير 2018. الساعة 10:15 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

وزع رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي أمس خلال احتفال منحة الإغاثة الإنسانية لدعم الرسوم الدراسية لطلبة جامعة الأقصى بغزة.

وأكد رئيس الجامعة كمال الشرافي خلال استقبال العمادي على عمق العلاقات القطرية الفلسطينية عبر التاريخ المليئة بالمحبة والعطاء والتضامن، مقدماً شكره العميق لدولة قطر ممثلة بالأمير تميم بن حمد حكومةً وشعباً على مواقفهم الثابتة والداعمة لنضال الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة.

وشدد على مدى أهمية هذه الزيارة وقيمتها للجامعة، متحدثاً عن نشأة الجامعة وأهدافها ورسالتها، مطلعاً السفير عن التحديات التى تواجه الجامعة في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية.

وأكد الشرافي على سعي الجامعة لأن تكون إضافة نوعية لمؤسسات التعليم العالي واستمرارها في التقدم إلى الأمام وصولاً لتحقيق أهدافها المنشودة في خدمة الوطن وأبناء الشعب الفلسطيني.

وثمن دور دولة قطر في دعم الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه ومكوناته، مؤكدًا على عطائها اللامحدود الذي يلمسه المواطن في كل مكان في المستشفيات والشوارع والمؤسسات التعليمية وفي المباني وفي كل مكان.

من جانبه، أكد العمادي على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين وعن استمرار بلاده في دعم الشعب الفلسطيني لاسترداد حقوقه الوطنية، مشيراً إلى اهتمامه بالاطلاع على الأحوال والاحتياجات التعليمية الخاصة بالجامعات الفلسطينية وتخصيص جزء من المساعدات لدعم قطاع التعليم.

كما أكد على ضرورة نصرة القضية الفلسطينية في كل المحافل وإظهار معاناة الشعب الفلسطيني وجلب المواقف السياسية الداعمة لإنهاء الاحتلال وتحقيق الأمن والسلام له، مهنئاً في حديثه جميع الطلبة المستفيدين من المنحة.

وزار السفير العمادي أمس أربع جامعات في قطاع غزة، لتوزيع منحة الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

#منحة #العمادي #قطر #جامعة الأقصى

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

أعضاء بلدية جنين يعدلون عن الاستقالة

الموضوع التـــالي

الخضري: وصول الوفد المصري يعطي أملاً باستكمال المصالحة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل