الأخبار

هبوط اتحاد جباليا لدوري الدرجة الثالثة

24 شباط / فبراير 2018. الساعة 06:26 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

اتحاد جباليا تذيل ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال
اتحاد جباليا تذيل ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال
تصغير الخط تكبير الخط

جباليا - صفا

هبط فريق اتحاد جباليا لدوري الدرجة الثالثة بكرة القدم في قطاع غزة مساء السبت، رغم فوزه الكبير على مضيفه نماء بثلاثية نظيفة في ملعب الأخير شرق جباليا شمال القطاع، ضمن منافسات الأسبوع 14، والأخير من دوري الثانية لفرع "غزة والشمال".

ولم يشفع الفوز لاتحاد جباليا لإنقاذه من الهبوط، بعدما خطف السلام انتصارا غالياً من خدمات جباليا بهدف نظيف في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل ثلاثية اتحاد جباليا أحمد صالح من ركلة جزاء في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، وعبد الرحيم سلمان بالدقيقة 66، وسعيد الحلاق في الدقيقة 87.

أما هدف فوز السلام على خدمات جباليا فأحرزه أحمد منصور بالدقيقة 75.

وأصبح رصيد اتحاد جباليا 8 نقاط في المركز السابع والأخير، وبفارق نقطتين خلف السلام، وتجمد رصيد نماء عند 12 نقطة بالمركز الرابع، وخدمات جباليا 24 نقطة في المركز الثاني.

الوسطى والجنوب

ولحساب الأسبوع 16 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق العودة على جماعي رفح بثلاثية لهدفين، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز ثلاثية العودة محمد القهوجي، وصالح سلام، وعلاء البيوك في الدقائق 45، و63، و66 على التوالي، أما هدفي الجماعي فسجلهما صلاح أبو طه بالدقيقتين 11، و60 على الترتيب.

ورفع العودة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد جماعي رفح عند 20 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

كما فاز أهلي النصيرات على الاستقلال بنفس النتيجة على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، حيث سجل للنصيرات خالد السيد، وأحمد أبو بلال، وإبراهيم خليفة في الدقائق 23، و67، و84 توالياً، أما هدفي الاستقلال فأحرزهما أسامة أبو العينين بالدقيقة 55، ومحمد الهمص في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أهلي النصيرات إلى 16 نقطة في المركز السادس، وبقي رصيد الاستقلال 18 نقطة بالمركز الخامس.

مباراة الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 16 من فرع "الوسطى والجنوب" الاثنين بمباراة شباب معن مع الأقصى في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الثانية #اتحاد جباليا #السلام

م ح

الموضوع الســـابق

الزيتون يقتحم مراكز الصعود وتعادل خاسر بين المجمع و"اللهاونة"

الموضوع التـــالي

"الأخضر" وصيفاً و"الزعيم يزيد أوجاع القادسية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل