الأخبار

صندوق ووقفية القدس يدعم مقدسيًا بعد قرار إغلاق مطعمه

24 شباط / فبراير 2018. الساعة 10:43 بتوقيت القــدس.

أخبار » قدس

تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلة - صفا

قدم صندوق ووقفية القدس مساعدة فورية للمواطن المقدسي عمار الرازم، عقب قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بإغلاق مطعمه في باب حطة بالبلدة القديمة في القدس المحتلة.

وتأتي هذه المساعدة بهدف إجراء الإصلاحات اللازمة وتجهيز المطعم بالمعدات الكفيلة باستصدار التراخيص اللازمة لإعادة فتحه، وكذلك انطلاقًا من رؤية الصندوق في تعزيز صمود المواطن المقدسي.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي أن هذه الخطوة تأتي ضمن برامج ومشاريع الصندوق الهادفة للمساهمة بتحقيق التمكين والتنمية بمدينة القدس.

وأضاف أن حرص الصندوق على التحرك السريع لمساعدة الرازم ينبع من أهمية الحفاظ على مصدر رزقه وإعالة أسرته، وكذلك الحفاظ على وجوده داخل البلدة القديمة وباب حطة بشكل خاص.

من جهته، شكر الرازم صندوق ووقفية القدس على هذه اللفتة وبهذه السرعة، والتي أعادت له الأمل في الحفاظ على مصدر رزقه وهو يعيل أسرتين مكونتين من 12 فردًا.

وجرى تسليم المبلغ المالي بحضور مصطفى أبو زهرة من الغرفة التجارية وناصر قوس من لجان البلدة القديمة وراسم عبيدات وأحمد الصفدي من هيئة العمل الوطني والأهلي وناصر توتنجي، الذين أشادوا بدورهم بدور صندوق ووقفية القدس ونشاطه المتصاعد بمدينة القدس.

وتم الاتفاق خلال الجلسة على أن تبادر الغرفة التجارية بالدعوة لعقد اجتماع للجهات المعنية وذات الاختصاص لبناء برنامج واضح ومتكامل بتحمل مسؤوليته جميع الجهات للتعامل مع استهداف الاحتلال لتجار البلدة القديمة.

#وقفية القدس

ر ش/ ع ق

الموضوع الســـابق

الاحتلال يقتحم العيسوية بالقدس ويعتقل شابًا

الموضوع التـــالي

الاحتلال يقتحم العيسوية ويعتقل سيدة مقدسية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل