الأخبار

دوري الدرجة الأولى

الزيتون يقتحم مراكز الصعود وتعادل خاسر بين المجمع و"اللهاونة"

23 شباط / فبراير 2018. الساعة 06:45 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الزيتون رفع رصيده إلى 29 نقطة
الزيتون رفع رصيده إلى 29 نقطة
تصغير الخط تكبير الخط

بيت لاهيا - صفا

فاز فريق الزيتون على ضيفه خدمات خانيونس بهدفين لواحد مساء الجمعة في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع 18 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالقطاع.

وسجل هدفي الزيتون مصطفى أبو عميرة في الدقيقة 65، ومحمد الظاظا بالدقيقة 78 من ركلة جزاء، أما هدف خانيونس الوحيد فأحرزه عطايا جربوع في الدقيقة 21.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزيتون إلى 29 نقطة في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات النصيرات المتصدر، وتجمد رصيد الخدمات عند 28 نقطة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج.

بدوره، تعادل المجمع الإسلامي مع ضيفه بيت لاهيا بهدف لمثله، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وبادر المجمع بالتسجيل عبر أمين خطاب بالدقيقة 57، ورد أحمد عثمان بهدف التعادل "للهاونة" في الدقيقة 88، علماً أن زميله عبد الرحمن سلمان تعرض للطرد بالدقيقة 68 ببطاقة حمراء مباشرة.

ورفع "اللهاونة" رصيدهم إلى 27 نقطة في المركز الخامس، ووصل رصيد المجمع إلى 17 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع 16 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز العطاء على جاره الأمل بثلاثية نظيفة، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ودون ثلاثية المباراة محمد أبو ريدة في الدقائق 45، و89، و93 على التوالي، ليرفع رصيد فريقه إلى 27 نقطة في المركز الأول والصدارة، بفارق الأهداف أمام الأقصى، وتجمد رصيد الأمل عند 15 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب معن.

أما في افتتاح الأسبوع 14، والأخير من نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال"، فاز بيت حانون الرياضي "الصاعد للدرجة الأولى" على مضيفه المشتل برباعية لهدف، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

ورغم تقدم المشتل بهدف إبراهيم بدوان بالدقيقة 14، إلا أن "الحوانين" ردوا برباعية عبر محمد أبو حشيش "هدفان" في الدقيقتين 31، و66 على الترتيب، وغسان أبو عودة بالدقيقة 81، وعبد الله إرميلات في الدقيقة 90، علماً أن أبو حشيش تعرض للطرد في الدقيقة 78 بالبطاقة الحمراء المباشرة، وفي نفس الدقيقة طرد لاعب المشتل عبد الله أبو شمالة بذات الطريقة.

ورفع الفوز رصيد "الحوانين" إلى 33 نقطة في المركز الأول، وبقي رصيد المشتل 10 نقاط بالمركز الخامس.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع 18 من الدرجة الأولى السبت، بلقاء التفاح مع خدمات البريج في ملعب الأول شرق غزة، وجمعية الصلاح مع خدمات النصيرات بملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

أما في ختام منافسات الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، يلعب السلام مع خدمات جباليا على أرض ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ونماء مع اتحاد جباليا بملعب الأول شمال القطاع أيضاً.

وتتواصل مباريات الأسبوع 16 من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، بلقاء أهلي النصيرات مع الاستقلال في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والعودة مع جماعي رفح بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الزيتون #المجمع الإسلامي #بيت لاهيا

م ح

الموضوع الســـابق

"النشامى" يبتعدون بالصدارة والهلال يفاجئ الشجاعية

الموضوع التـــالي

هبوط اتحاد جباليا لدوري الدرجة الثالثة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل