الأخبار

تنديد بتورط الجزيرة بالتطبيع الإعلامي

21 شباط / فبراير 2018. الساعة 08:14 بتوقيت القــدس.

أخبار » دولي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

عبر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات في فلسطين اليوم الأربعاء عن رفضه واستنكاره الشديد للتطبيع العربي الإعلامي الذي تنبري قناة الجزيرة الفضائية في قطر بالقيام به مما فتح المجال للآخرين من دعاة التطبيع للقيام بزيارات إعلامية تطبيعية للكيان الاسرائيلي.

ودعا بيان صادر عن الاتحاد قناة الجزيرة إلى الكف عن استضافة المسؤولين الإسرائيليين الذين يمررون رواية التضليل والكذب على الشعوب العربية والاسلامية على حساب الحق الفلسطيني.

وحث البيان المسؤولين الفلسطينيين على مقاطعة قناة الجزيرة وعدم التعامل معها في حال أصرت على سياسة التطبيع التي تنتهجها والتي ترفضها كل شرائج امتنا العربية والإسلامية والفلسطينية.

ووجه البيان التحية لكل القنوات العربية والأقلام الحرة التي لا زالت ترفض التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي وتعتبره خيانة لدماء الشعب الفلسطيني.

ودعا اتحاد الصحفيين العربي وكل المؤسسات والهيئات الفلسطينية والعربية لاتخاذ المقتضى القانوني والنقابي في كل من يقوم بالتطبيع الاعلامي مع الاحتلال الذي يحتل الاراضي الفلسطينية والعربية.

كما دعا لأوسع مواجهة لمقاطعة كل ظواهر التطبيع الإعلامي في العالم العربي والإسلامي والانحياز للحق والعدل وقضايا الشعوب الحرة  وادانة المحتل الغاصب الذي يجمع العالم كله اليوم أنه يقوم بجرائم حرب وإرهاب منظم ضد الشعب الفلسطيني والامة العربية .

#تطبيع #اعلام

ر أ/ط ع

الموضوع الســـابق

استخبارات الاحتلال تمنع عملية تفجير لطائرة أسترالية

الموضوع التـــالي

مقترح روسي لحل الأزمة في عفرين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل