الأخبار

التربية تكرم مديري المدارس المبادرين والمتميزين برام الله

19 شباط / فبراير 2018. الساعة 05:17 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

التربية تكرم مديري المدارس المبادرين والمتميزين برام الله
التربية تكرم مديري المدارس المبادرين والمتميزين برام الله
تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

كرمت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الاثنين، كوكبة من مديري ومديرات المدارس المبادرين والمتميزين برعاية ومشاركة وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم.

وأشاد صيدم بدور مديري المدارس الطليعي والريادي في خدمة قطاع التعليم، مؤكداً أن هذا التكريم يبرهن حرص الوزارة واهتمامها بمديري المدارس الذين يقع على عاتقهم مسؤوليات جسام للنهوض بقطاع التعليم، معرباً عن تقديره لجميع المشاركين والقائمين على هذا الحفل التكريمي، مهدياً هذا التكريم لروح رئيس قسم التقنيات التربوية بمديرية تربية طولكرم سميح الأعرج والذي وافته المنية اليوم.

وتطرق إلى الحملة التحريضية الشرسة التي يقودها الاحتلال ضد قطاع التعليم وخاصة استهداف المناهج الوطنية، مشيراً إلى الضغوطات التي يحاول الاحتلال فرضها على المانحين خاصة في موضوع تغيير أسماء المدارس.

وأكد أن الوزارة لن تخضع لسياسات الاحتلال، وأنها ستواصل خطواتها التطويرية للارتقاء بقطاع التعليم والإقلاع في عالم العلم والمعرفة رغم معيقات وتحريض الاحتلال.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، وفي النهاية تم توزيع الأجهزة اللوحية على مديري ومديرات المدارس المبادرين والمتميزين، كما تم تكريم لجنتي التحكيم ووضع المعايير.​

#تعليم #صبري صيدم

ر أ / م ت

الموضوع الســـابق

رام الله: توقيع مذكرة تفاهم لدعم استراتيجية تعليم الكبار

الموضوع التـــالي

مصرع مسن بانقلاب جرار زراعي بالخليل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل