الأخبار

كأس الضفة

أهلي الخليل يضرب موعداً نارياً مع هلال القدس

13 شباط / فبراير 2018. الساعة 11:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الخضر - صفا

تغلب فريق أهلي الخليل "حامل لقب" كأس كرة القدم في الضفة الغربية المحتلة آخر 3 مواسم بصعوبة مساء الثلاثاء على العيسوية بهدفين لواحد، ضمن لقاءات دور الـ 16 للبطولة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الخضر في بيت لحم.

وضرب الأهلي موعداً نارياً مع هلال القدس في أبرز مواجهات دور الثمانية لهذه النسخة من البطولة.

ونجح أهلي الخليل في حسم الشوط الأول لصالحه بهدف أول عبر إسلام البطران، الذي تابع تمريرة النجم الدولي عبد الله جابر.

وفي الشوط الثاني، عاد إسلام البطران ووقع على الهدف الثاني له ولفريقه، حيث أرسل شادي شعبان كرة طولية داخل منطقة العيسوية فارتقى لها المدافع محمد صالح برأسه وهيأها لزميله البطران الذي سددها في المرمى.

اعتقد بعدها لاعبو الأهلي أن الأمور حسمت بالنسبة لهم، لكن العيسوية نجح في العودة، حيث احتسب له الحكم ركلة جزاء سجل منها خالد عبيد هدف التقليص.

بعد الهدف حاول الفريقان التسجيل مع وجود أفضلية للأهلي من خلال تحركات محمد مراعبة، والبديل حمادة الجعبري، بينما كاد محمد فلاح أن يدرك التعادل في الثواني الأخيرة، لولا تدخل الحارس نعيم أبو عكر.

وفي باقي اللقاءات، تغلب ثقافي طولكرم على شباب العبيدية بهدفين لواحد، ليضرب موعداً مع مؤسسة البيرة، كما تغلب مركز بلاطة على أبناء القدس بنفس النتيجة بفضل ثنائية عبد الحميد أبو حبيب، وادهم أبو رويس، ليضرب موعداً مع مركز طولكرم في دور الثمانية، وفاز مؤسسة البيرة على شباب الظاهرية بهدف دون رد.

#كأس الضفة #أهلي الخليل #هلال القدس

م ح

الموضوع الســـابق

ركلات الترجيح تنقذ هلال القدس من مفاجأة السموع

الموضوع التـــالي

الصيداوي مديرًا فنيًا لشباب الخضر

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل