الأخبار

ضبط أكثر من نصف كيلو غرام من "الماريجوانا" المخدرة بالخليل

13 شباط / فبراير 2018. الساعة 02:20 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

ضبطت الشرطة الفلسطينية الثلاثاء أكثر من نصف كيلو غرام من مادة يشتبه أنها الماريجوانا المخدرة داخل منزل تاجر مخدرات في بلدة الظاهرية جنوبي الخليل بالضفة الغربية.  

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة تلقته وكالة "صفا"، أنه وبناءً على معلومات تلقتها الشرطة تتعلق بحيازة أحد الأشخاص على كمية من مواد يشتبه أنها مخدرة داخل منزله ببلدة الظاهرية، على الفور تحصلت شرطة مكافحة المخدرات على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مواد يشتبه انها مخدرات .

وقال البيان "إنه وخلال عملية التفتيش عثرت الشرطة بداخل المنزل على أكثر من نصف كيلو غرام من مادة الماريجوانا المخدرة بوزن 525 غرام بالإضافة لعثورهم على مبلغ 2000 شيكل تحصل عليها المشتبه به من تجارته في المخدرات، بناءً على ذلك قامت الشرطة بضبط هذه المواد والقبض على صاحب المنزل، وبسماع أقواله اعترف بحيازته هذه الكمية من المخدرات بقصد الاتجار بها".

وأكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

وفي سياق أخر، كشفت الشرطة ملابسات قضيتي تهديد واساءة وأخرى سب وشتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) في قضيتين منفصلتين في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على شكوى تقدمت بها إحدى المواطنات من سكان المحافظة للشرطة حول ورود رسائل لها عبر تطبيق (الواتس أب) من قبل مجهول مفادها التهديد والاساءة لها.

وبجمع المعلومات من خلال وحدة الجرائم الالكترونية في شرطة المباحث العامة تم حصر الاشتباه بسيدة من سكان المحافظة وباستدعائها وسماع اقوالها افادت بقيامها بذلك  لوجود خلافات شخصية بينهما.

وأكد بيان الشرطة أنه تم احالة المشتبه بها والجهاز الخليوي وعليه جميع الرسائل التي تم ارسالها للمشتكية الى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقها أصولاً.

وفي السياق، قالت الشركة إنه وبعد ورود شكوى من قبل حدث من سكان المحافظة مفادها ورود رسائل سب وشتم وتحقير من قبل شخص مجهول عبر تطبيق المسنجر لحساب المشتكي، وبجمع المعلومات من خلال وحدة الجرائم الإلكترونية في شرطة المباحث العامة تم حصر الاشتباه بحدث من سكان المحافظة وباستدعائه وسماع اقواله بحضور والده افاد بقيامه بذلك نظرا لوجود خلافات شخصية بينه وبين المشتكي.

وأفادت أنه تم احالة المشتبه به إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولاً.

#امن #مخدرات #الخليل

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

أبو راس يبحث مع وكيل وزارة العدل مواضيع هامة

الموضوع التـــالي

اتفاقية لشق طرق زراعية في قراوة بني زيد برام الله

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل