الأخبار

كأس الضفة

ركلات الترجيح تنقذ هلال القدس من مفاجأة السموع

13 شباط / فبراير 2018. الساعة 06:51 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الخضر - صفا

صعد فريق هلال القدس للدور ربع النهائي من بطولة كأس كرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، بعد فوزه مساء الاثنين في ملعب الخضر ببيت لحم على شباب السموع (4/2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وسجل الهلال الركلات الأربع عن طريق هاني عبد الله، ومحمد أبو ميالة، وجوناثان سوريا، وعلي عدوي، فيما أحرز السموع ركلتين من خلال رامي مسالمة، وبهجت ربعي، بينما أهدر حسين جوهر، ورضوان أبو كرش.

كما ضمنت فرق مركز الأمعري، وشباب دورا، ومركز طولكرم التأهل لدور الثمانية من المسابقة، ونجح الأمعري متصدر دوري الدرجة الأولى "احتراف جزئي" من إخراج شباب الخضر من دوري المحترفين، بعد الفوز عليه بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد أريحا.

وتقدم الأمعري بالهدف الأول عبر هدافه يحيى السباخي بتسديدة جميلة، لكن حازم الريخاوي أدرك التعادل للخضر بضربة رأس من ركنية، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

وفي الشوط الثاني، منح إبراهيم الحبيبي فريق الأمعري التفوق، والفوز، والتأهل، ليواجه نظيره شباب دورا.

بدوره، فجر شباب دورا مفاجأة من العيار الثقيل، عبر إقصاء جبل المكبر رابع دوري المحترفين، بعد الفوز عليه (4/2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الرسمي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة.

ووضع مركز طولكرم حداً لانتفاضة شباب يطا وإطاحته بشباب الخليل في دور الـ 32، حيث تفوق عليه (4/2) بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين السلبي في الوقت الأصلي، على إستاد ماجد أسعد بالبيرة.

#كأس الضفة #هلال القدس #شباب السموع

م ح

الموضوع الســـابق

بيت حانون الرياضي يضع قدماً في الدرجة الأولى

الموضوع التـــالي

أهلي الخليل يضرب موعداً نارياً مع هلال القدس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل