الأخبار

بعنوان "هما بركتنا"

حفل خيري لدعم مسني الوفاء في غزة

12 شباط / فبراير 2018. الساعة 03:45 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نظم فريق مبادرة "هما بركتنا" بالتعاون مع مركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة حفلًا خيريًا لدعم نزلاء الوفاء من كبار السن بعنوان "هما بركتنا".

وقال مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين بسمان العشي في بيان تلقته "صفا" يوم الاثنين إن "مسني الوفاء بحاجة ماسة إلى المبادرات والأنشطة المجتمعية لأنها تلعب دورًا بارزًا برفع الروح المعنوية للمسنين وتعطيهم دافًعا قويًا بالحياة من خلال إعطائهم الشعور بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع".

وأضاف أن مثل هذه المبادرات تساهم بتخفيف معاناة المسنين بظل العجز المالي الذي يعاني منه المركز بسبب الحصار المفروض على غزة وضعف التبرعات وتمويل المركز الذي يقدم خدماته للمسنين مجاناً ودون مقابل ومدى الحياة.

من جانبها قالت منسقة المبادرة ياسمين الحلو إن "فكرة المبادرة بدأت بعد استشهاد والدها بالعدوان على غزة عام 2014، وانطلاقًا من الوفاء له وتعويضاً لها عن فقدان حنان الأب، بادرت إلى انشاء المبادرة بهدف دعم كبار السن وإدخال السرور والفرحة الى قلوبهم".

وحضر الحفل شخصيات اجتماعية ورجال أعمال وأكاديميين تخلله نشاطات فنية وترفيهية متنوعة تفاعل معها كبار السن والحضور، إضافة إلى جولة داخل أروقة أقسام المسنين وتقديم مجموعة من التبرعات العينية والمادية للمركز.

ر ب /د م

الموضوع الســـابق

ادعيس يبحث مع وزير الحج السعودي ترتيبات موسم الحج

الموضوع التـــالي

الكتلة الإسلامية تكرم 5 آلاف متفوق بمدارس قطاع غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل