الأخبار

القدس: مستوطنون يعطبون إطارات مركبات ويخطون شعارات عنصرية

12 شباط / فبراير 2018. الساعة 12:25 بتوقيت القــدس.

أخبار » قدس

تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلة - صفا

أقدم مستوطنون متطرفون صباح الاثنين على إعطاب إطارات عدة مركبات في حي باب المغاربة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وكتابة شعارات عنصرية على مركبة أخرى.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان صحفي أن متطرفين أقدموا صباحًا على ثقب إطارات وكتابة عبارات عنصرية على عدة مركبات في القدس، لافتة إلى أنها وصلت إلى المكان وباشرت التحقيق بهذا الاعتداء.

وتضمنت الشعارات التي استهدفت المركبات في حي حليسي بمنطقة باب المغاربة، "تدفيع الثمن" و"الانتقام".

ونقل مركز معلومات وادي حلوة عن سلطان حليسي-أحد المتضررين قوله إن المستوطنين خطوا شعارات عنصرية على مركبة وثقبوا إطارات 5 مركبات تعود لعائلتي حليسي والعجلوني.

وأضاف حليسي أن كاميرا المراقبة أظهرت مستوطن يترجل من مركبة خاصة ومن ثم اقتحم حوش حليسي عند حوالي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل ونفذ الاعتداء.

وأشار إلى أن العائلات علمت بالاعتداء أثناء توجهها صباحًا إلى عملها، وتم إبلاغ شرطة الاحتلال وتقديم الشكوى، والتي بدورها حضرت للمكان للتحقيق بالاعتداء.

يذكر أن عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية المتطرفة ارتكبت اعتداءات مشابهة بحق المواطنين وممتلكاتهم في مدينة القدس وخارجها دون ملاحقة من سلطات الاحتلال، رغم انتشار مئات الكاميرات التابعة للشرطة في كل أنحاء المدينة المقدسة وأحيائها.

#عنصرية #القدس

ر ش/ط ع

الموضوع الســـابق

100 مستوطن وعنصر مخابرات يقتحمون باحات الأقصى

الموضوع التـــالي

البرلمان العربي والأورومتوسطي يدعوان للحفاظ على وضعية القدس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل