الأخبار

دوري غزة الممتاز

القادسية يحرم الصداقة من الصدارة والشجاعية يكتسح "الثوار"

11 شباط / فبراير 2018. الساعة 06:02 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

حقق فريق القادسية فوزاً مفاجئاً على حساب ضيفه الصداقة بهدفين لواحد مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، بختام منافسات الأسبوع 16 من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في القطاع.

وسجل هدفي القادسية سامي قعدان، وأدهم القاضي من ركلة جزاء في الدقيقتين 31، و62 على التوالي، أما هدف الصداقة الوحيد فأحرزه محمد بركات بالدقيقة 14.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد القادسية إلى 14 نقطة في المركز العاشر، وبفارق الأهداف أمام اتحاد خانيونس، وتجمد رصيد الصداقة عند 31 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة خلف شباب خانيونس المتصدر.

وحكم المباراة طاقم مكون من: أمين عويص للساحة، وساعده أحمد شبير، ومروان خطاب للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً.

بدوره، اكتسح اتحاد الشجاعية مضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" برباعية نظيفة في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز رباعية الشجاعية عاهد أبو مراحيل "هاتريك" في الدقائق 44، و53، و78 على الترتيب، ومحمود سلمي بالدقيقة 90، ليرتفع رصيد الشجاعية إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام "الثوار" بالذات.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وأمجد لقان للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.

الأولى

وفي ختام نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، تعادل خدمات دير البلح مع ضيفه الزيتون بدون أهداف في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الزيتون إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، والتفاح، وخدمات دير البلح توالياً.

وفي مباراة أخرى، فاز المجمع الإسلامي على ضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين لواحد، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وسجل هدفي المجمع أحمد إسليم، ونور عامر "بالخطأ في مرمى فريقه" في الدقيقتين 31، و51 على التوالي، أما هدف "الحوانين" فأحرزه مهند أبو زيد بالدقيقة 90.

ورفع الفوز رصيد المجمع إلى 15 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 23 نقطة بالمركز السادس.

الثانية

وضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل الأمل مع جاره شباب معن بهدف لمثله، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبادر إسماعيل النجار بالتقدم لمعن في الدقيقة 34، قبل أن يتعادل تامر مكرم للأمل بالدقيقة 47، ليرتفع رصيد الأمل إلى 14 نقطة في المركز السادس، ووصل رصيد معن إلى 12 نقطة بالمركز الثامن، وقبل الأخير، وبفارق المواجهات المباشرة خلف أهلي النصيرات.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" بمباراة اتحاد دير البلح مع الاستقلال بملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع، وفي ختام الأسبوع 12 من نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" يتقابل خدمات جباليا مع بيت حانون الرياضي في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

#الدوري الإسباني #القادسية #الصداقة

م ح

الموضوع الســـابق

أهلي الخليل يخطف صدارة دوري المحترفين

الموضوع التـــالي

بيت حانون الرياضي يضع قدماً في الدرجة الأولى

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل