الأخبار

دوري غزة الممتاز

"الزعيم" يمزق شباك "العميد" وتعادل "النشامى" مع "الأخضر"

10 شباط / فبراير 2018. الساعة 06:22 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق شباب رفح "الزعيم" فوزاً كبيراً على حساب مضيفه غزة الرياضي "العميد" برباعية لهدف مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 16 من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل رباعية "الزعيم" أحمد الشاعر "هاتريك" في الدقائق التاسعة، و35، و52 على التوالي، ومحمد السطري بالدقيقة 54، أما هدف "العميد" فأحرزه حامد حمدان في الدقيقة 17.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الزعيم" إلى 21 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً"، وتجمد رصيد "العميد" عند 26 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات رفح.

وحكم المباراة طاقم مكون من: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

بدوره، تعادل شباب خانيونس "النشامى" مع مضيفه خدمات رفح "الأخضر" بهدف لمثله في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدف التقدم "للأخضر" معتز النحال بالدقيقة 88، قبل أن يتعادل رفيق عاشور "للنشامى" في الدقيقة 96، ليرتفع رصيد الأخير إلى 32 نقطة في المركز الأول والصدارة "مؤقتاً"، ووصل رصيد "الأخضر إلى 26 نقطة بالمركز الثالث.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً.

الأولى

وفي نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، تفوق خدمات المغازي على جاره وضيفه جمعية الصلاح بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

ودون هدفي المغازي محمد الغواش، وطارق العطار بالدقيقتين 45، و72 على الترتيب، قبل أن يقلص الصلاح الفارق بهدف محمود خطاب في الدقيقة 83.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد المغازي إلى 16 نقطة في المركز العاشر، وتجمد رصيد الصلاح عند 12نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق التفاح على مضيفه الجلاء بهدفين دون رد، في ملعب الأول شرق مدينة غزة، سجلهما شادي أبو سلطان، ومحمود البحيصي بالدقيقتين 22، و76 توالياً، علماً أن زميلهما أحمد أبو كوش تعرض للطرد في الدقيقة 60 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الفوز رصيد التفاح إلى 23 نقطة في المركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الأهلي، وتجمد رصيد الجلاء عند 20 نقطة بالمركز التاسع.

الثانية

وضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز العودة على ضيفه أهلي النصيرات بثلاثية لهدف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية العودة صالح سلامة "هاتريك" بالدقائق 79، و87، و97 على التوالي، أما هدف النصيرات الوحيد فأحرزه أحمد أبو بلال في الدقيقة السادسة، علماً أن زميله الحارس مصطفى سمارة تعرض للطرد بالدقيقة 98 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد العودة إلى النقطة 19 في المركز الرابع، وتجمد رصيد أهلي النصيرات عند النقطة 12 بالمركز السابع.

مباريات السبت

وتختتم مباريات الأسبوع 16 من الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء شباب جباليا مع اتحاد الشجاعية في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، والقادسية مع الصداقة بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ويختتم نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، بلقاء خدمات دير البلح مع الزيتون في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع، والمجمع الإسلامي مع بيت حانون الأهلي بملعب فلسطين في مدينة غزة.

أما في الأسبوع 14 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل الأمل مع شباب معن بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري غزة الممتاز #شباب رفح #غزة الرياضي

م ح

الموضوع الســـابق

البيرة يعود بثلاث نقاط من ملعب شباب الخليل

الموضوع التـــالي

أهلي الخليل يخطف صدارة دوري المحترفين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل