الأخبار

دوري المحترفين

البيرة يعود بثلاث نقاط من ملعب شباب الخليل

09 شباط / فبراير 2018. الساعة 09:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

فريق مؤسسة البيرة رفع رصيده إلى 20 نقطة
فريق مؤسسة البيرة رفع رصيده إلى 20 نقطة
تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

ألحق فريق مؤسسة البيرة الهزيمة الثالثة هذا الموسم بالمتصدر شباب الخليل بعدما تغلب عليه بهدف نظيف مساء الجمعة على ملعبه بالخليل ووسط الآلاف من أنصاره، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة.

وتوقَّف رصيده شباب الخليل عند 28 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد مؤسسة البيرة إلى 20 نقطة تقدم بها للمركز الخامس.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 من خطأ قاتل لقائد الشباب الدولي عبد اللطيف البهداري الذي أعاد كرة رأسية قصيرة لحارس مرماه أنس أبو سيف، ليخطفها حسام زيادة مهاجم البيرة ويتابعها في المرمى لحظة خروج الحارس، علماً أن مدافع البيرة وجدي نبهان تعرض للطرد بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في آخر ربع ساعة، لكن البيراوية وخلفهم الحارس غانم محاجنة حافظوا على تفوقهم للنهاية.

ثلاثية

بدوره، استعاد فريق هلال القدس "حامل اللقب" عافيته، بالفوز على مضيفه شباب الخضر بثلاثية نظيفة على ملعب الأخير بمدينة بيت لحم.

وافتتح الدولي تامر صيام التسجيل للهلال بالدقيقة 40 من ركلة حرة مباشرة، وعزز تفوقه بهدفين لجوناثان سوريا من ركلة جزاء في الدقيقة 85، وعدي الدباغ في الوقت بدل الضائع.

ويعد هذا الفوز هو الأول لهلال القدس بعد الخروج من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ليتقدم للمركز الثالث برصيد 25 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام ترجي واد النيص، بينما ظل الخضر في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، واقترب كثيرًا من الهبوط للدرجة الأولى.

وفي لقاء آخر على استاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة، ألحق شباب السموع الهزيمة الثانية بفريق جبل المكبر منذ انطلاق مرحلة الإياب، حيث فاز عليه بهدفين لواحد، ليتقدم الفريق السموعي للمركز السادس برصيد 19 نقطة، بينما تراجع المكبر للمركز الرابع برصيد 25 نقطة.

وتقدم رامي مسالمة بهدف أول للسموع بالدقيقة 28، وقبل نهاية الشوط الأول طرد مهاجم الفريق طارق أبو غنيمة ليكمل الفريق الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، ضغط المكبر، ونجح المدافع رأفت عياد في إدراك التعادل، واعتقد الجميع أن الفرصة مواتية أمام المكبر الملقب بـ "نسور الجبل" للتحليق عاليًا وخطف الانتصار، لكن أبناء السموع عادوا وتقدموا بهدف آخر للاعب ذاته رامي مسالمة، ونجحوا على مدار نصف ساعة من تحمل هجوم المكبر، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للسموع، ويتلقى المكبر صدمة جديدة وثانية في إياب الدوري.

#دوري المحترفين #مؤسسة البيرة #شباب الخليل

م ح

الموضوع الســـابق

صدارة الدرجة الأولى تبحر من خانيونس للنصيرات

الموضوع التـــالي

"الزعيم" يمزق شباك "العميد" وتعادل "النشامى" مع "الأخضر"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل