الأخبار

صدارة الدرجة الأولى تبحر من خانيونس للنصيرات

09 شباط / فبراير 2018. الساعة 06:29 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

أحمد عجور سجل هدف التعادل لخدمات النصيرات في مرمى البريج
أحمد عجور سجل هدف التعادل لخدمات النصيرات في مرمى البريج
تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

تعادل فريق خدمات البريج مع جاره وضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدفين لمثلهما مساء الجمعة في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وبادر البريج بالتسجيل عبر محمد الزمر "هدفان" في الدقيقتين الثانية، والعاشرة على التوالي، قبل أن ترد "الغواصات" بهدفي أحمد أبو عبيد بالدقيقة 28، وأحمد عجور في الدقيقة 91.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد النصيرات إلى 29 نقطة ليتقدم للمركز الأول والصدارة، ووصل رصيد البريج إلى النقطة 25 بالمركز الرابع "مؤقتاً".

وفي مباراة أخرى، فاز فريق بيت لاهيا على ضيفه خدمات خانيونس بهدفين لواحد، في ملعب الأول شمال القطاع.

وكان خدمات خانيونس البادئ بالتسجيل عبر مهيب أبو حيش بالدقيقة 28، قبل أن ينتفض "اللهاونة" في الشوط الثاني ويسجلوا هدفين عبر مدحت السيد في الدقيقتين 73، و86 على الترتيب.

ورفع الفوز رصيد "اللهاونة" إلى 26 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد خدمات خانيونس عند 28 نقطة ليتراجع للمركز الثاني.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تعادل السلام مع ضيفه الرضوان بهدف لمثله في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وسجل هدف الرضوان حامد الديري بالدقيقة 17، وعدل الكفة للسلام علي دبور في الدقيقة 82، علماً أن زميله عبد الله أبو جويفل تعرض للطرد  بالدقيقة 92 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك يرتفع رصيد الرضوان إلى 13 نقطة في المركز الثالث، ويحصل السلام على النقطة السابعة بالمركز السادس، وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، تعادل المشتل مع اتحاد جباليا بدون أهداف في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ليرتفع رصيد المشتل إلى 10 نقاط في المركز الخامس، ويصل رصيد اتحاد جباليا إلى 5 نقاط بالمركز السابع، والأخير.

أما في افتتاح الأسبوع 14 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل جماعي رفح مع ضيفه العطاء بهدفين لمثلهما، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدفي العطاء محمد عبد اللطيف موسى، وأحمد بركة في الدقيقتين 45، و71 على الترتيب، أما هدفي الجماعي فأحرزهما صلاح أبو طه، وأحمد زنون من ركلة جزاء بالدقيقتين 46، و79 توالياً.

وبذلك، يرتفع رصيد العطاء إلى النقطة 21 في المركز الثاني، ويحصل الجماعي على النقطة 19 بالمركز الثالث "مؤقتاً".

مباريات السبت

وتشهد مباريات الجولة 16 في الدرجة الأولى السبت لقاء خدمات المغازي مع جمعية الصلاح في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع، والجلاء مع التفاح بملعب الأخير شرق مدينة غزة.

أما في الأسبوع 14 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل العودة مع أهلي النصيرات بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات خانيونس #خدمات النصيرات

م ح

الموضوع الســـابق

"البحرية" يغرق واتحاد خانيونس يغادر مراكز الهبوط

الموضوع التـــالي

البيرة يعود بثلاث نقاط من ملعب شباب الخليل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل