الأخبار

فوزان للأهلي والزمالك في الدوري المصري

04 شباط / فبراير 2018. الساعة 10:28 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

الإسكندرية - صفا

حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد مساء الأحد بإستاد برج العرب في الإسكندرية، بالجولة الثانية والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الأهلي المغربي وليد أزارو، وعبد الله السعيد، والنيجيري جونيور أجاي في الدقائق 40، و77، و82 على التوالي.

وعزز الأهلي بهذا الفوز صدارته لترتيب الدوري بقيادة مديره الفني حسام البدري، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد مع مديره الفني الإسباني خوان ماكيدا عند 22 نقطة بالمركز الرابع عشر.

ونجح الأهلي في حصد الفوز رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها بعد إصابة التونسي علي معلول، وأيمن أشرف، ليواصل الفريق الأحمر انتصاراته في مشواره للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

بدوره، استعاد الزمالك نغمة الانتصارات، وحقق فوزاً مثيراً على حساب ضيفه طنطا بهدفين لواحد في إستاد القاهرة.

الزمالك سجل الثنائية عن طريق عماد فتحي، والغاني نانا بوكو في الدقيقتين التاسعة، و20 على التوالي، بينما أحرز التونسي سيف الدين الجزيري هدف طنطا الوحيد بالدقيقة 43.

ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى 36 نقطة محتلاً المركز الرابع بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، وتجمد رصيد طنطا بقيادة مديره الفني أسامة عرابي عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

وقدم الزمالك عرضاً أفضل من المباريات الماضية وخاصة مع تألق لاعبه الجديد التونسي حمدي النقاز الذي خطف الأضواء بتمريراته المتقنة وسرعته الكبيرة.

#الدوري المصري #الأهلي #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

دقائق أخيرة مجنونة تمنح توتنهام التعادل مع ليفربول

الموضوع التـــالي

المغرب يسحق نيجيريا ويتوج بأمم إفريقيا للمحليين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل