الأخبار

فوزان هامان للأهلي و"النشامى" في دوري غزة الممتاز

04 شباط / فبراير 2018. الساعة 06:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق أهلي غزة فوزاً ثميناً على حساب ضيفه شباب رفح "الزعيم" بثلاثية لهدفين مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الأهلي إبراهيم أبو سيف "هدفان" في الدقيقتين 26، و28 على التوالي، وبلال عساف من ركلة جزاء بالدقيقة 101، أما هدفي "الزعيم فأحرزهما سعيد السباخي بالدقيقتين 45، و90 على الترتيب، علماً أن المباراة شهدت طرد حارس الأهلي الاحتياطي زياد أبو العمرين في الدقيقة 92، وأحمد حسنين بالدقيقة 95 بالبطاقة الحمراء المباشرة، وحصل لاعب "الزعيم" محمد أبو هاشم على بطاقة مماثلة بعد نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة في المركز التاسع، وبفارق الأهداف أمام خدمات الشاطئ، وتجمد رصيد شباب رفح عند 18 نقطة بالمركز السابع، وبفارق الأهداف أمام هلال غزة.

وحكم المباراة طاقم مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

بدوره، فاز شباب خانيونس "النشامى" على ضيفه خدمات الشاطئ "الببحرية" بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

وأحرز هدفي "النشامى" خالد القوقا في الدقيقة 40، وأمجد أبو شقير بالدقيقة 54، أما هدف "البحرية" الوحيد فسجله يوسف شلدان في الدقيقة 88.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد شباب خانيونس إلى 31 نقطة في المركز الأول والصدارة، وبقي رصيد خدمات الشاطئ 13 نقطة بالمركز العاشر.

وقاد اللقاء تحكيمياً: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وإياد أبو عبيد للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

الأولى

وفي نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز بيت حانون الأهلي على ضيفه خدمات خانيونس بهدف دون مقابل، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد إبراهيم الشنباري بالدقيقة 39، ليرتفع رصيد "الحوانين" إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وتجمد رصيد خدمات خانيونس عند 28 نقطة بالمركز الأول، والصدارة، وبفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات.

الثانية

وفي ختام منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تفوق نماء على مضيفه الرضوان بهدفين لواحد، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل هدفي نماء يحيى القوقا، وفادي عساف في الدقيقتين العاشرة، و14 توالياً، أما هدف الرضوان الوحيد فأحرزه سري عبيد بالدقيقة 29، علماً أن زميله بلال أبو ريالة تعرض للطرد في الدقيقة 65 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع نماء رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع، وبفارق نقطة واحدة خلف الرضوان بالذات صاحب المركز الثالث.

أما في الأسبوع 13 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل شباب معن مع ضيفه العودة بدون أهداف، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، في مباراة شهدت طرد حارس العودة أحمد قنن بالدقيقة 96 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك يرتفع رصيد العودة إلى 16 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد شباب معن إلى 11 نقطة بالمركز الثامن.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة الاثنين، بلقاء الصداقة مع اتحاد خانيونس في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

كما تختتم منافسات ذات الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، بمباراة جمعية الصلاح مع خدمات البريج في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري غزة الممتاز #أهلي غزة #شباب خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

شباب الخليل يستعيد الصدارة باكتساح دورا برباعية

الموضوع التـــالي

عساف يسجل الهدف 200 بالدرجة الممتازة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل