الأخبار

دوري غزة الممتاز

هلال غزة يتجاوز "العميد" بهدف عبيد

03 شباط / فبراير 2018. الساعة 06:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق هلال غزة فوزاً ثميناً على حساب نظيره غزة الرياضي "العميد" بهدف نظيف مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد عبيد في الدقيقة الأولى، ليرفع رصيد الهلال إلى 18 نقطة في المركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، وتجمد رصيد "العميد" عند 26 نقطة بالمركز الثالث.

وحكم المباراة طاقم مكون من: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وفادي السمهوري للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

الأولى

وفي نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز بيت لاهيا على مضيفه التفاح بهدف دون مقابل، في ملعب الأخير شرق مدينة غزة.

وأحرز هدف المباراة الوحيد إبراهيم أبو المعزة بالدقيقة 73، ليرتفع رصيد "اللهاونة" إلى 23 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وتجمد رصيد التفاح عند 20 نقطة بالمركز الثامن "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، وأمام الجلاء.

بدوره، اكتسح المجمع الإسلامي مضيفه خدمات المغازي برباعية دون رد، في ملعب الشهيد محمد الدرة بمدينة دير البلح وسط القطاع.

ودون رباعية المجمع عدنان العفيفي في الدقيقة التاسعة، وأمين خطاب بالدقيقة 64، وأحمد الصواف في الدقيقة 76، ومحمود عليان من ركلة جزاء بالدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المجمع إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وبفارق نقطة خلف خدمات المغازي العاشر بالذات.

الثانية

وضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تفوق خدمات جباليا على جاره الاتحاد بثلاثية لهدف، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وسجل ثلاثية الخدمات أدهم أبو ركبة "هدفان" في الدقيقتين التاسعة، و45 من ركلة جزاء على التوالي، وإبراهيم حمد بالدقيقة 84، أما هدف اتحاد جباليا الوحيد فأحرزه تحسين الحبل في الدقيقة 42، علماً أن زميله تامر الترامسي تعرض للطرد بالدقيقة 75 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد اتحاد جباليا عند 4 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

أما في الأسبوع 13 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" تفوق الأقصى على مضيفه الاستقلال بهدفين لواحد على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وبادر الأقصى بالتسجيل عبر تامر أبو حرب في الدقيقة 25، رد عليه محمد الهمص بهدف التعادل بالدقيقة 39، قبل أن يمنح زكريا أبو مراحيل الفوز للأقصى بهدف سجله من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

وحافظ الأقصى على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول، وبقي رصيد الاستقلال 15 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام العودة.

بدوره، فاز أهلي النصيرات على ضيفه جماعي رفح بهدف مقابل لا شيء في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، سجله أحمد أبو بلال بالدقيقة 87.

ومنح الفوز أهلي النصيرات النقطة 12 ليتقدم للمركز السادس، وبفارق الأهداف أمام الأمل، أما جماعي رفح فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الثالث.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء أهلي غزة مع شباب رفح في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وشباب خانيونس مع خدمات الشاطئ بملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

كما تتواصل منافسات ذات الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، بمباراة بيت حانون الأهلي مع خدمات خانيونس في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يختتم الأسبوع الحادي عشر بلقاء الرضوان مع نماء في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتواصل الأسبوع 13 بمباراة شباب معن والعودة بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري غزة الممتاز #هلال غزة #غزة الرياضي

م ح

الموضوع الســـابق

تتويج خدمات البريج بطلاً لدوري كرة السلة بغزة

الموضوع التـــالي

شباب الخليل يستعيد الصدارة باكتساح دورا برباعية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل