الأخبار

دوري غزة الممتاز

فوز ثمين للشجاعية وتعادل أبيض بين "الأخضر" و"الثوار"

02 شباط / فبراير 2018. الساعة 05:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزاً ثميناً على حساب ضيفه القادسية بهدف نظيف مساء الجمعة في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد حرارة في الدقيقة 77، ليرفع رصيد الشجاعية إلى 20 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً"، وتجمد رصيد القادسية عند 11 نقطة بالمركز 11 وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدوليان عدنان حنيدق، ومحمد الغول للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

بدوره، تعادل خدمات رفح "الأخضر" مع ضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بدون أهداف، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الأخضر" إلى 25 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد شباب جباليا إلى 23 نقطة بالمركز الخامس.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الأولى

وفي نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على مضيفه الزيتون بهدف نظيف، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد أحمد عجور بالدقيقة 39، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الزيتون محمد كشكو بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 61.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الغواصات" إلى 28 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس المتصدر، وتجمد رصيد الزيتون عند 22 نقطة بالمركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام خدمات دير البلح.

كما تفوق فريق خدمات دير البلح على ضيفه الجلاء بهدف دون مقابل، في ملعب الشهيد محمد الدرة بمدينة دير البلح وسط القطاع.

ودون هدف المباراة الوحيد سمير البيوك بالدقيقة 15، ليمنح خدمات "الدير" النقطة 22 في المركز الخامس "مؤقتاً"، وبقي رصيد الجلاء 20 نقطة بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وبيت حانون الأهلي، والتفاح على التوالي.

الثانية

وضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تفوق المشتل على ضيفه السلام بهدف مقابل لا شيء، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وسجل هدف المشتل إبراهيم بدوان في الدقيقة 72، ليرتفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وتجمد رصيد السلام عند 6 نقاط بالمركز السادس.

تأجيل

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم لفرع "الوسطى والجنوب" تأجيل مباراة شباب معن مع العودة من الدرجة الثانية إلى يوم الأحد المقبل، نظراً لسوء أرضية ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

مباريات السبت

وتختتم منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة السبت، بلقاء هلال غزة مع غزة الرياضي في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

كما تتواصل منافسات ذات الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، بمباراة التفاح مع بيت لاهيا في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، وخدمات المغازي مع المجمع الإسلامي بملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

وفي الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يتواصل الأسبوع الحادي عشر بلقاء اتحاد جباليا مع جاره خدمات جباليا في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يفتتح الأسبوع 13 بمباراة الاستقلال مع الأقصى بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وأهلي النصيرات مع جماعي رفح بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

#دوري غزة الممتاز #اتحاد الشجاعية #خدمات رفح #شباب جباليا

م ح

الموضوع الســـابق

بركات مديرًا فنيًا لاتحاد كرة القدم

الموضوع التـــالي

أهلي الخليل يقفز لصدارة دوري المحترفين "مؤقتاً"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل