الأخبار

بركات مديرًا فنيًا لاتحاد كرة القدم

02 شباط / فبراير 2018. الساعة 12:47 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

بركات قاد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الفترة الماضية
بركات قاد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الفترة الماضية
تصغير الخط تكبير الخط

الرام - صفا

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة جبريل الرجوب تكليف عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الفلسطيني سابقًا بمنصب مدير اللجنة الفنية باتحاد القدم، وذلك بحضور عمر أبو حاشية الأمين العام للاتحاد.

ورحب الرجوب بجميع الحضور، متمنيًا أن يكون هذا الاجتماع انطلاقة حقيقية لبناء دائرة فنية مهنية لديها رؤية وأهداف وآليات عمل واضحة، مؤكدًا على أن اختيار بركات لمنصب مدير الدائرة الفنية جاء نتاج مسيرته الكروية الحافلة كلاعب ومدرب ملتزم، ومثمنًا دوره في قيادة المنتخب الوطني الأول في الفترة السابقة، ومساهمته بتحقيق النتائج الإيجابية للمنتخب، بالإضافة إلى قدرته على التطوير.

وأوضح الرجوب خلال حديثه أن المهمة الجديدة للدائرة الفنية تتركز حول آلية لصناعة وبناء اللاعب الفلسطيني من خلال أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كرويًا، وفروعها، وبالتعاون مع الاتحاد المدرسي، بالإضافة إلى الإشراف على اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية لجميع الفئات العمرية من خلال متابعة الدوريات.

وطالب الرجوب بضرورة التركيز على الفئات العمرية خلال المرحلة القادمة، كونهم الرافد الأساسي لجميع المنتخبات، مشددًا على أهمية اكتساب اللاعب الأخلاق، والقيم التربوية، والتنشئة السليمة، والتغذية الصحية، ومن ثم المهارات الرياضية، وذلك لبناء منظومة وطنية إنسانية متكاملة أساس العمل الجماعي للمنتخبات.

وأضاف الرجوب أن لاعبي المنتخبات الفلسطينية هم سفراء فلسطين بأخلاقهم وقيمهم عند تمثيلها في المحافل القارية، والدولية، لذلك من الضروري أن يتم صقل شخصيتهم بطريقة سليمة.

وفي نهاية الاجتماع استعرض بركات الخطة الاستراتيجية الخاصة بالدائرة الفنية بالاتحاد لعام 2018 أمام الحضور، موضحًا كيفية البدء بالعمل من خلال التركيز على الفئات العمرية، والطواقم الفنية.

#اتحاد القدم #اللجنة الفنية #عبد الناصر بركات

م ح

الموضوع الســـابق

البريج يتفوق في النهائي الأول على المغازي

الموضوع التـــالي

فوز ثمين للشجاعية وتعادل أبيض بين "الأخضر" و"الثوار"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل