الأخبار

"الزعيم" يقلب الطاولة على "النشامى" بدوري غزة الممتاز

29 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 05:54 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

فاز فريق شباب رفح "الزعيم" على ضيفه شباب خانيونس "النشامى" بثلاثية لهدفين مساء الاثنين في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وسجل ثلاثية "الزعيم" عبد الله سلامة "هدفان" في الدقيقتين 70، و91 على التوالي، وأحمد الشاعر بالدقيقة 44، أما هدفي "النشامى" فأحرزهما أمجد أبو شقير، وحازم شكشك في الدقيقتين 12، و35 على الترتيب.

ورفع شباب رفح رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد شباب خانيونس عند 28 نقطة بالمركز الأول، والصدارة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الصداقة الثاني.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

الأولى

وفي ختام نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز بيت حانون الأهلي على ضيفه التفاح بهدف دون رد، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد إبراهيم حامد الشنباري بالدقيقة 78، ليرتفع رصيد "الحوانين" إلى 20 نقطة في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وأمام التفاح، والجلاء توالياً..

الثانية

وفي الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" اختتم الأسبوع العاشر بفوز خدمات جباليا على ضيفه المشتل بهدف نظيف في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد أدهم أبو ركبة من ركلة جزاء في الدقيقة 40، علماً أن زميليه نائل شاهين، وعبد الفتاح أبو العيش تعرضا للطرد بالدقيقتين 32، و74 توالياً، للحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد خدمات جباليا إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد المشتل عند 6 نقاط بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف السلام.

أما في الأسبوع 12 من فرع "الوسطى والجنوب" تفوق الأقصى على مضيفه الأمل بهدف نظيف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، أحرزه عبد الله الحنفي في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد الأقصى إلى 21 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً"، وتجمد رصيد الأمل عند 12 نقطة بالمركز السادس "مؤقتاً".

مباريات الثلاثاء

وتختتم منافسات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" الثلاثاء بمباراة جماعي رفح مع شباب معن في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، والعطاء مع أهلي النصيرات بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع أيضاً.

#دوري غزة الممتاز #شباب رفح #شباب خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

شباب الظاهرية ينجو من فخ ثقافي طولكرم

الموضوع التـــالي

السويق يحرم هلال القدس من التأهل لدور المجموعات

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل