الأخبار

مسلسل التعادلات يتواصل في دوري غزة الممتاز

28 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 06:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل فريق خدمات الشاطئ "البحرية" مع ضيفه خدمات رفح "الأخضر" بهدف لمثله مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وبادر "الأخضر" بالتسجيل عبر أحمد البهداري في الدقيقة 43، قبل أن يتعادل محمد القاضي "للبحرية" بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من المباراة، علماً أن زميله سليمان العبيد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 54.

ورفع خدمات رفح رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد خدمات الشاطئ إلى 13 نقطة بالمركز التاسع.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وخالد بدير للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

بدوره، تعادل القادسية مع مضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بهدف لهدف، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ليضع كل فريق نقطة جديدة في رصيده.

وسجل "للثوار" فضل أبو ريالة بالدقيقة 27، وأحرز للقادسية أحمد العمواسي في الدقيقة 58، ليرتفع رصيد شباب جباليا إلى 22 نقطة في المركز الخامس، ويحصل القادسية على النقطة 11 يحتل بها المركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

يشار إلى أن هذه الجولة شهدت حتى الأن إقامة 5 مباريات انتهت جميعها بنتيجة التعادل.  

الأولى

وفي نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على ضيفه الجلاء بهدف نظيف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد طارق الهور بالدقيقة 55، ليرتفع رصيد "الغواصات" إلى 25 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الجلاء عند 20 نقطة بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، والتفاح على التوالي.

الثانية

وضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تفوق بيت حانون الرياضي على مضيفه الرضوان بهدفين لواحد في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل هدفي "الحوانين" غسان أبو عودة، وعبد الكريم نصير في الدقيقتين 27، و37 على الترتيب، وأحرز للرضوان حامد الديري بالدقيقة 19، علماً أن زميله طه منصور تعرض للطرد في الدقيقة 73 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الحوانبن" إلى 24 نقطة في المركز الأول والصدارة، وتجمد رصيد الرضوان عند 12 نقطة بالمركز الثالث.

أما في الأسبوع 12 من فرع "الوسطى والجنوب" تعادل اتحاد دير البلح مع ضيفه العودة بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

وتقدم العودة عبر لاعبه محمد القهوجي بالدقيقة 38، ورد عليه محمد عبيد في الدقيقة 45 بهدف التعادل لاتحاد "الدير"، ليرتفع رصيد العودة إلى 15 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال، ووصل رصيد اتحاد "الدير" إلى 9 نقاط بالمركز الثامن وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات.

تأجيل

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم لفرع "الوسطى والجنوب" تأجيل مباراة جماعي رفح وشباب معن من الدرجة الثانية إلى يوم الثلاثاء المقبل، نظراً لسوء أرضية ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، نتيجة هطول الأمطار الغزيرة عليه خلال المنخفض الجوي الذي مرت به غزة مؤخراً، ولنفس السبب تقرر تأجيل مباراة العطاء مع أهلي النصيرات في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع إلى يوم الثلاثاء القادم.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة الاثنين، بلقاء شباب رفح مع شباب خانيونس في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

كما تختتم منافسات ذات الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، بمباراة بيت حانون الأهلي مع التفاح في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يختتم الأسبوع العاشر بلقاء خدمات جباليا مع المشتل في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتواصل الأسبوع 12 بمباراة الأمل والأقصى بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري غزة الممتاز #خدمات رفح #خدمات الشاطئ

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان لأهلي الخليل ومركز بلاطة في دوري المحترفين

الموضوع التـــالي

شباب الظاهرية ينجو من فخ ثقافي طولكرم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل