الأخبار

الكتلة الإسلامية تطلق حملة زيارة الطالب الجامعي بخان يونس

28 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 05:08 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

الكتلة الإسلامية تطلق حملة زيارة الطالب الجامعي بخان يونس
الكتلة الإسلامية تطلق حملة زيارة الطالب الجامعي بخان يونس
تصغير الخط تكبير الخط

خان يونس - صفا

أطلقت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الأحد حملة زيارة الطالب الجامعي بعنوان "للقدس ماضون"، لزيارة أكثر من 5 آلاف طالب بمشاركة النائب في المجلس التشريعي يونس الأسطل ولفيف من قيادات العمل الطلابي.

وقال حماد الرقب القيادي في الحركة في مؤتمر صحفي عقد في منزل الطالب المتفوق كرم عواد إن الحملة تستهدف شريحة مهمة، وهم الطلبة الجامعيين وهم روح الأمة وبشرى نصرها.

وذكر الرقب أن الحملة تأتي لتعزيز مفاهيم المقاومة والتمسك بالحقوق وعلى رأسها التمسك بمقدساتنا والعمل على تحريرها.

وأوضح أن حماس وعبر ذراعها الطلابي تعمل جاهدة على التخفيف من معاناة الطالب الجامعي بإطلاقها عدة حملات متتالية، داعياً الكتلة الإسلامية لمزيد من العمل الطلابي لبناء جيلٍ يتشبث بقضيته، ويدافع عنها في كل محافل العلم والجهاد.

من جانبه أكد محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية بخان يونس أن الحملة تستهدف زيارة أكثر من 5000 طالب جامعي على مستوى محافظة خان يونس، شاكراً ذوي الطالب الجامعي كرم عواد الذي أطلقت الحملة من منزله بالمعسكر غرب خان يونس على الاستضافة، وداعي إياه لمزيد من التفوق الدراسي.

ولفت فروانة إلى أن الكتلة أطلقت مشاريع مهمة للطالب الجامعي، آخرها حملة تخفيض الرسوم الدراسية في بعض الجامعات، ومشروع المواصلات المجانية لمدة شهر كامل، ومشروع تخفيض أسعار الكتب الجامعية، موضحاً أن الكتلة تبذل قصارى جهدها من أجل توفير حياة جامعية مناسبة للطالب الجامعي في ظل ظروف اقتصادية قاسية.

#تعليم #الكتلة الإسلامية #خانيونس

ر أ / م ت

الموضوع الســـابق

تراجع معدلات الزواج في غزة بـ2017

الموضوع التـــالي

الاتحاد الرياضي المدرسي يلتئم لبحث منطلقات المرحلة القادمة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل