الأخبار

دوري غزة الممتاز

تعادل الأهلي والهلال في مباراة غزيرة بالأهداف

27 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 05:58 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل فريق أهلي غزة مع نظيره هلال غزة الرياضي بأربعة أهداف لمثلها مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل رباعية الأهلي إبراهيم أبو سيف "هدفان" في الدقيقتين 38، و45 على التوالي، وبلال عساف بالدقيقة 69، وعودة ضهير في الدقيقة 85، أما أهداف الهلال فأحرزها أحمد لبد "هدفان" بالدقيقتين 25، و95 على الترتيب، ومحمد عبيد "هدفان" في الدقيقتين 31، و34 توالياً، علماً أن عساف أهدر ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 20 تصدى لها حارس الهلال إياد أبو دياب.

ورفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، ووصل رصيد الأهلي إلى 10 نقاط بالمركز 11 "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام القادسية الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وأمجد لقان للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الأولى

وفي نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز خدمات خانيونس على ضيفه المجمع الإسلامي بهدف نظيف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد محمود فحجان من ركلة جزاء بالدقيقة 56، ليرتفع رصيد خدمات خانيونس إلى 28 نقطة في المركز الأول، والصدارة وتجمد رصيد المجمع عند 9 نقاط بالمركز 12، والأخير، وبفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح.

بدوره، تفوق خدمات دير البلح على مضيفه بيت لاهيا بهدفين نظيفين، في ملعب الأخير شمال القطاع، دونهما سمير البيوك في الدقيقة 34، وجهاد الرنتيسي بالدقيقة 79، ليصل رصيد خدمات "الدير" إلى 19 نقطة في المركز الثامن "مؤقتاً"، وتجمد رصيد "اللهاونة" عند 20 نقطة بالمركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام التفاح، والجلاء على التوالي.

تأجيل

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة شباب رفح وشباب خانيونس من الدرجة الممتازة إلى يوم الاثنين المقبل، نظراً لسوء أرضية ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، نتيجة هطول الأمطار الغزيرة والمنخفض الجوي الذي تمر به غزة حالياً، ولنفس السبب تقرر تأجيل مباراة خدمات جباليا والمشتل من الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" في ملعب نماء شمال القطاع إلى يوم الاثنين القادم.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء شباب جباليا مع القادسية في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وخدمات الشاطئ مع خدمات رفح بملعب فلسطين في مدينة غزة.

كما تتواصل منافسات ذات الأسبوع من الدرجة الأولى، بمباراة خدمات النصيرات مع الجلاء في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يتواصل الأسبوع العاشر بلقاء وحيد يجمع الرضوان مع بيت حانون الرياضي في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وفي نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" يفتتح الأسبوع الثاني عشر بمباراة جماعي رفح مع شباب معن في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، والعطاء مع أهلي النصيرات بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع أيضاً، واتحاد دير البلح مع العودة بملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

#دوري غزة الممتاز #أهلي غزة #هلال غزة

م ح

الموضوع الســـابق

شباب الخليل يهزم الخضر في لقاء القمة والقاع

الموضوع التـــالي

وفاة عضو اتحاد كرة الطاولة السابق مصباح العسقلاني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل