الأخبار

دوري غزة الممتاز

تعادل "العميد" والصداقة يمهد طريق "النشامى" لصدارة منفردة

26 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 05:48 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل فريق الصداقة مع نظيره غزة الرياضي "العميد" بدون أهداف مساء الجمعة في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

ورفع الصداقة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب خانيونس المتصدر، ووصل رصيد "العميد" إلى 26 نقطة بالمركز الثالث "مؤقتاً".

وحكم المباراة طاقم مكون من: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ورشيد حمدونة للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً.

نقطة ثمينة

وفي مباراة أخرى، تعادل اتحاد خانيونس "الطواحين" مع ضيفه اتحاد الشجاعية بهدف لمثله، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبادر الشجاعية بالتسجيل عبر إبراهيم النتيل في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل أنور عمران "للطواحين" بالدقيقة 97، ليحصل الشجاعية على النقطة 17 في المركز السادس "مؤقتاً"، ويصل رصيد "الطواحين" 11 نقطة بالمركز العاشر "مؤقتاً".

وقاد اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمد خطاب للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

الأولى

وفي افتتاح نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز خدمات البريج على نظيره خدمات المغازي برباعية لهدفين في "ديربي" بالوسطى، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل رباعية البريج بهاء الدعالسة في الدقيقة العاشرة، وأحمد ميط بالدقيقة 38، ورامي الطريفي في الدقيقة 67، وأحمد الكرنز بالدقيقة 95، أما هدفي المغازي فأحرزهما خالد شلتوت في الدقيقتين 68، و75 على التوالي، علماً أن زميله محمد فارس أبو زايد تعرض للطرد بالدقيقة 83 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك يرتفع رصيد خدمات البريج إلى 24 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وتجمد رصيد المغازي عند 13 نقطة بالمركز العاشر.

بدوره، تفوق الزيتون على ضيفه جمعية الصلاح بثلاثية لهدفين، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية الزيتون مصطفى أبو عميرة، وأحمد أبو خوصة، ومعاذ أبو النصر في الدقائق 61، و68، و71 على الترتيب، فيما سجل هدفي الصلاح محمود الشنباري، ومحمد عبيد بالدقيقتين 43، و90 توالياً، علماً أن جلال العطار أهدر ركلة جزاء للصلاح في الدقيقة 57 تصدى لها حارس الزيتون هشام البيوك.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد الزيتون إلى 22 نقطة في المركز الثالث "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات، وتجمد رصيد الصلاح عند 9 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي.

الثانية

وفي الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، افتتح الأسبوع العاشر بتعادل سلبي بين نماء والسلاح في ملعب الأول شرق جباليا شمال القطاع.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نماء إلى 8 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وحصل السلام على نقطته السادسة بالمركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام المشتل.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة السبت، بلقاء شباب رفح مع شباب خانيونس في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وأهلي غزة مع هلال غزة بملعب فلسطين في مدينة غزة.

كما تتواصل منافسات ذات الأسبوع من الدرجة الأولى، بمباراة بيت لاهيا مع خدمات دير البلح في ملعب الأول شمال القطاع، وخدمات خانيونس مع المجمع الإسلامي بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يتواصل الأسبوع العاشر بلقاء وحيد يجمع خدمات جباليا مع المشتل في ملعب نماء شمال القطاع.

#دوري غزة الممتاز #غزة الرياضي #الصداقة

م ح

الموضوع الســـابق

فوز قاتل لشباب السموع أمام دورا

الموضوع التـــالي

شلتوت يسجل هدف المئوية الثانية بدوري الدرجة الأولى

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل