الأخبار

فوزان كبيران لبرشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني

21 كانون ثاني / يناير 2018. الساعة 11:54 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

إشبيلية - صفا

اكتسح فريق برشلونة مضيفه ريال بيتيس بخماسية نظيفة على أرضية ميدان "بينيتو فيامارين" مساء الأحد، ضمن الجولة 20 من "الليجا" الإسبانية.

وبهذا الفوز، عزز برشلونة مركزه في صدارة "الليجا" برصيد 54 نقطة، على بعد 11 نقطة عن الثاني أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 27 نقطة في المركز العاشر.

وسجل أهداف برشلونة كل من الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 59، والأرجنتيني ليونيل ميسي "هدفان" بالدقيقتين 64، و80 على التوالي، والأوروجواياني لويس سواريز "هدفان" بالدقيقتين 69، و89 على الترتيب.

بدوره، سحق ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بسباعية لهدف، في، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وعاد الفريق الملكي بذلك لدرب الانتصارات مجددًا في "الليجا"، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 3 جولات، حيث خسر أمام برشلونة، وفياريال، وتعادل أمام سيلتا فيجو.

وأحرز لريال مدريد كل من ناتشو فرنانديز "هدفان" في الدقيقتين 32، و88 توالياً، وجاريث بيل "هدفان" بالدقيقتين 42، و58 على التوالي، ولوكا مودريتش في الدقيقة 68، وكريستيانو رونالدو "هدفان" بالدقيقتين 78، و84 على الترتيب، فيما سجل أدريان لوبيز هدف "الديبور" الوحيد في الدقيقة 23.

وارتفع رصيد الفريق الملكي بهذا الفوز الكبير للنقطة 35 ليصعد للمركز الرابع، وله مباراة مؤجلة أمام ليجانيس، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند النقطة 16 في المركز 18.

#الدوري الإسباني #برشلونة #ريال مدريد

م ح

الموضوع الســـابق

يوم تاريخي للكرة السعودية باحتراف لاعبيها في "الليجا"

الموضوع التـــالي

مانشستر يونايتد يعلن رسمياً ضم سانشيز ورحيل مخيتاريان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل